الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة شباب العقبة والرمثا في الدوري الأردني للمحترفين 2024

البث المباشر مباراة شباب العقبة والرمثا في الدوري الأردني للمحترفين  2024

البث المباشر مباراة شباب العقبة والرمثا في الدوري الأردني للمحترفين 2024

أحمد كامل

A A

البث المباشر مباراة شباب العقبة والرمثا في الدوري الأردني للمحترفين  2024، يشهد ملعب "العقبة الرياضي" مواجهة قوية في الدوري الأردني للمحترفين بين فريقي العقبة والرمثا.

سنتناول موعد مباراة العقبة والرمثا، اليوم الخميس، 8 أغسطس 2024، ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري الأردني لموسم 2024-2025، بالإضافة إلى القنوات الناقلة، المعلق، وملعب المباراة.

البث المباشر مباراة شباب العقبة والرمثا في الدوري الأردني للمحترفين  2024

تنقل لكم مباريات بطولة الدوري الأردني للمحترفين قناة الأردن  الرياضية الناقل الحصري لبطولة الدوري الأردني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يذكر أن آخر 5 لقاءات جمعت بين النادي العقبة الأردني ونادي الرمثا تمكن الرمثا من الفوز في 3 مباريات، بينما تمكن الرمثا من تحقيق الفوز في مباراتين.

موعد مباراة شباب العقبة والرمثا في الدوري الأردني للمحترفين  2024

وتقام مباراة العقبة ضد الرمثا ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري الأردني للمحترفين، اليوم الخميس الموافق 8 أغسطس 2024.

وتنطلق المباراة في الساعة 8:45 مساءً بتوقيت الأردن ومصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق.

منافسة مرتقبة بين الحسين والوحدات والفيصلي في الدوري الأردني

ينطلق الدوري الأردني بمواجهة افتتاحية تجمع بين الأهلي ونظيره مغير السرحان، بينما يلتقي شباب العقبة مع الرمثا في مباراة متكافئة مساء الخميس.

وتستمر منافسات الجولة الأولى بمباراتين أخريين، حيث يبدأ الحسين إربد، حامل اللقب، مشواره بمواجهة الصاعد حديثًا فريق الجزيرة، بينما يواجه الوحدات فريق الصريح.

يختتم السبت منافسات الجولة الأولى بمباراتين، حيث يحل شباب الأردن ضيفًا على السلط، ويواجه الفيصلي فريق معان.

يتنافس 12 فريقًا على لقب الدوري الأردني هذا الموسم، ومن المتوقع أن تشهد المنافسة صراعًا قويًا بين الحسين إربد، الفيصلي، والوحدات.

وقد هبط فريقا سحاب والجليل إلى دوري الدرجة الثانية، في حين صعد الجزيرة والصريح إلى دوري المحترفين. يُعد الفيصلي الأكثر تتويجًا ببطولة الدوري الأردني برصيد 35 لقبًا، يليه الوحدات بـ18 لقبًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.