الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"جوجل" يحتفل بتتويج سيراميكا كليوباترا بكأس الرابطة

سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

سلمى ياسر

A A

احتفل موقع "جوجل" بتتويج نادي سيراميكا كليوباترا بكأس الرابطة بعد الفوز على نادي طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، في نهائي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وحرص موقع جوجل العالمي على الاحتفال بنادي سيراميكا كليوباترا، فعند كتابة اسمه على مربع البحث، يظهر الاسم مصحوبًا بمباراة طلائع الجيش في نهائي النسخة الثالثة من بطولة كأس الرابطة، فيما تنطلق الاحتفالات، في لفتة رائعة من الموقع.

مكافأة الفوز بكأس الرابطة المصرية

وحصل نادي سيراميكا بقيادة أيمن الرمادي، على مليون و500 ألف جنيه بعد التتويج بلقب كأس رابطة الأندية المحترفة للموسم الثاني على التوالي بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد 30 يونيو - ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة.

سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة 2024

وبهذا اللقب، أصبح فريق سيراميكا كليوباترا أكثر الأندية حصدًا لكأس الرابطة برصيد بطولتين من أصل 3 ألقاب، حيث حقق فريق موردن سبورت أول لقب في البطولة بمسماه القديم "فيوتشر".

أحداث مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة

وسجل صديق أوجولا، الهدف الأول لسيراميكا كليوباترا في مرمى طلائع الجيش، بالدقيقة 13 من عمر اللقاء، بعد هجمة منظمة من لاعبي سيراميكا كليوباترا، أنهاها أوجولا بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى، استقبلها جون إيبوكا بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

 

وأحرز هدف التعادل لفريق طلائع الجيش، كريم طارق، بالدقيقة 44 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أحمد عبدالرحمن، إلى منطقة الجزاء، تمكن كريم طارق من السيطرة عليها بشكل جيد ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك.

وانتهى الشوط الأول بين سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله.

وسجل محمد توني، الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا بمرمى طلائع الجيش، بالدقيقة 75 من عمر المباراة، قبل أن يسجل أحمد بلحاج، الهدف الثالث بالدقيقة 76، ليوسع الفارق لصالح فريق سيراميكا كليوباترا، قبل أن يتم تتويجه باللقب رسميًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.