الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عضوة بخارجية النواب»: توجيهات الرئيس بتطوير الصناعة يعزز قوة الاقتصاد الوطني

النائبة هناء أنيس رزق الله

النائبة هناء أنيس رزق الله

محمد النجار

A A

قالت النائبة هناء أنيس رزق الله، عضو مجلس النواب، وعضو لجنة العلاقات الخارجية بالنواب، وعضو أمانة المرأة المركزية بحزب الشعب الجمهوري: إن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بتطوير الصناعة المصرية الفترة المقبلة جعل مصر مركزاً إقليميا متقدما في مجال الصناعة.

الاهتمام بالصناعة المصرية يحسن مستوي المعيشة

وأوضحت «النائبة هناء أنيس رزق الله»، في بيان لها، أن الاهتمام بالصناعة المصرية بمختلف المجالات يساعد بصورة جيدة في تحسين مستوي المعيشة بالنسبة للمواطن المصري، بالإضافة إلى أن الاهتمام بالصناعة المصرية يساعد في تعزيز قوة الاقتصاد المصري أمام الاقتصاد العالمي.

 

الصناعة المصرية من مقومات الإقتصاد الوطني

وأثنت عضو مجلس النواب، وعضو لجنة العلاقات الخارجية بالنواب، على كافة القرارات التي اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للنهوض بالصناعة المصرية حيث إن الصناعة المصرية تعتبر من مقومات الاقتصاد الوطني المصري، لافتة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يبذل مجهود كبيرة من أجل تجسين الصناعة في مصر مما يدفع بصورة عاجلة لتطوير الصناعة الى أعلي مستوياتها.

وحول اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي بعدد من وزراء الحكومة الفترة الماضية بشأن تطوير الصناعة في مصر، أشارت إلى أن الاجتماع يعكس الالتزام الحقيقي من القيادة السياسية بشأن إعادة بناء القطاع الصناعي الفترة المقبلة، والنهوض بالصناعة بشتي المجالات، وذلك علي أسس قوية تساعد في نهوض الصناعة المصرية.

 

توطين الصناعات الواعدة في مصر 

وشددت «عضو أمانة المرأة المركزية»، على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، نجح خلال الفترة الماضية في تحفيز جهود توطين الصناعات الواعدة خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال توفير بيئة مناسبة للصناعة المصرية، بالإضافة إلى تعزيز دور القطاع الخاص في النهوض بالصناعة.

وأكدت «عضو لجنة العلاقات الخارجية بالنواب»، أن الاهتمام بقطاع الصناعة بمختلف مجالاته يعمل على تعزيز القدرة التنافسية بالنسبة للصناعة المصرية في الأسواق، مما يساعد في خلق فرص عمل جديدة للشباب، بالإضافة إلى تعزيز الاهتمام بفتح باب تدريب العمالة لكسب خبرات وتطوير الاستثمار.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.