الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاتحاد الدولي للخماسي الحديث يبحث مستقبل اللعبة بحضور شريف العريان

اجتماع الاتحاد الدولي للخماسي الحديث

اجتماع الاتحاد الدولي للخماسي الحديث

أحمد كامل

A A

انعقد اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للخماسي الحديث، برئاسة الألماني كلاوس شورمان، وبمشاركة المهندس شريف العريان نائب رئيس الاتحاد الدولي، وياسر حفني رئيس لجنة اللاعبين بالاتحاد، على هامش أولمبياد باريس 2024.

بحضور العريان.. اجتماع الاتحاد الدولي للخماسي الحديث

خلال الاجتماع، تم مناقشة عدة مواضيع هامة، أبرزها تفاصيل منافسات الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024، التي تقام من 26 يوليو حتى 11 أغسطس، بنظام الـ90 دقيقة، وتشهد للمرة الأخيرة مسابقة الفروسية.

كما تمت مناقشة التغييرات التي ستطرأ على اللعبة بعد انتهاء الأولمبياد، حيث سيتم رسمياً استبدال مسابقة الفروسية بمسابقة الموانع. 

وتم أيضاً التحضير لاجتماع الجمعية العمومية القادم للاتحاد الدولي للخماسي الحديث، الذي سيعقد في الرياض بالمملكة العربية السعودية من 15 إلى 17 نوفمبر المقبل، والذي سيشهد انتخابات رئاسة الاتحاد التي يترشح لها المهندس شريف العريان.

تُقام منافسات الخماسي الحديث في أولمبياد باريس من 8 إلى 11 أغسطس، وتشارك مصر بأقصى عدد مسموح من اللاعبين، وهم: أحمد الجندي، مهند شعبان، ملك إسماعيل، وسلمى أيمن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.