الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"بسبب شوية مياه".. عامل يتهم أمين حزب المؤتمر في أوسيم بدهسه بسيارته (فيديو)

أحمد خالد أمين حزب المؤتمر

أحمد خالد أمين حزب المؤتمر

أمة الله عمرو - إيمان بشير

A A

اتهم شخص يعمل في أحد قاعات الأفراح بمنطقة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة، “أحمد حسانين خالد” أمين حزب المؤتمر بدائرة أوسيم، بدهسه بسيارته ومحاولة التعدي عليه، أثناء عمله نتيجة سقوط مياه بشكل خاطئ على سيارة الأخير خلال سيره في نطاق قاعة الأفراح التي يعمل بها المجني عليه.

عامل يتهم أمين حزب المؤتمر بأوسيم بدهسه

وأكد محمود أبو زيد عبد السيد، المجني عليه، أنه باستدعاء أمين حزب المؤتمر، لمركز شرطة أوسيم، دخل هو القفص، وظل “من قام بدهسه” خارج القفص، بسبب منصبه كأمين لأحد الأحزاب السياسية، وانتهى الأمر بعمل محضر صلح بين الطرفين، دون النظر لشكواه أو الاطلاع على التقرير الطبي الخاص بحالته.


وتابع المجني عليه، مؤكدًا أن حالته خطيرة ويحتاج لإجراء عملية جراحية في قدمه، نتيجة تعرضه لحادث الدهس من قبل أمين حزب المؤتمر في دائرة أوسيم، وعلق قائلًا، حسبي الله ونعم الوكيل فيه، عشان اتعرضت لأذى كبير بسببه، وده نتيجة سقوط مياه الرش غصب عني على عربيته.

أمين حزب المؤتمر

وحصل موقع الجمهور الاخباري على مقطع فيديو من المجني عليه يكشف فيه تفاصيل واقعة الدهس من قبل أمين حزب المؤتمر في أوسيم وما حدث بعدها من تعدي.

إصابة شخص نتيجة تعرضه لحادث دهس في أوسيم

وكان قد أصيب شخص بكدمات متفرقة بالجسد، بعد دهسه من قبل أحد الأشخاص ومحاولة التعدي عليه، قبل أن يأخذه أصدقائه العاملين بقاعة أفراح 5 نجوم بمنطقة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة، ونقله لمستشفى أوسيم المركزي لتلقي العلاج اللازم.

المجني عليه



وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية، في مركز شرطة أوسيم، بلاغًا من أحد المستشفيات في نطاق دائرة القسم، يفيد باستقبالهم لشخص تم دهسه من قبل سيارة أحد الأشخاص أمام قاعة أفراح بمنطقة أوسيم، وبه كدمات متفرقة بالجسد.

وعلى الفور، توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، وبعد الاطمئنان على الضحية، تم الاستماع لأقواله فيما حدث معه، فاتهم المجني عليه المدعو “أحمد حسانين خالد” أمين حزب المؤتمر بدائرة أوسيم، بدهسه بسيارته والتعدي عليه بعدها، نتيجة سقوط مياه بشكل خاطئ على سيارته خلال سيره في نطاق قاعة الأفراح التي يعمل بها.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.