الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار حاسم ورسمي من الأندية عن المشاركة في كأس مصر، وهذا موقف الأهلي والزمالك

كأس مصر

كأس مصر

سلمى ياسر

A A

أصدرت الأندية المصرية قرارها النهائي من المشاركة في بطولة كأس مصر لموسم 2023 /2024، بعد الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء.

وناقش الاجتماع موقف استكمال البطولة من عدمه، وذلك من أجل تحديد موعد فتح باب القيد لفترة الانتقالات الشتوية، بعد تنبيهات الفيفا بعدم فتح القيد إلا بعد انتهاء جميع المسابقات المحلية للموسم الحالي.

وقررت جميع الأندية خوض بطولة كأس مصر للموسم المقبل، بعد الاجتماع الذي عقد في اتحاد الكرة اليوم، فيما غاب الأهلي ومودرن سبورت، وأعلن الزمالك رفضه المشاركة في البطولة.

الأهلي يدرس الانسحاب من كأس مصر 

ويفكر النادي الأهلي في الانسحاب من منافسات بطولة كأس مصر بسبب ضيق الوقت وتلاحم المباريات، كما أن نادي الزمالك يتحفظ على استكمال البطولة ويرغب في إلغائها ويدرس الاعتذار عن استكمالها أيضًا.

وتنص لائحة الاتحاد المصري، على أنه حال اعتذار أي فريق عن عدم استكمال المسابقة، يتم حرمانه من المشاركة في بطولة الموسم التالي، بالإضافة إلى تغريمه ماليًا.

وتأهل النادي الأهلي، إلى ثمن النهائي، عقب الفوز أمام الألومنيوم بهدف دون رد، حيث من المقرر أن يواجه نظيره فاركو في دور الستة عشر.

من ناحية أخرى يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التحضير لمباراته المقبلة أمام سموحة، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويأتي ذلك بعد انتهاء مباراة الفريق الأخيرة أمام المقاولون العرب ضمن منافسات الدوري، حيث يسعى الأهلي لحسم لقب الدوري بشكل رسمي مساء الخميس، إذ يحتاج الفريق إلى نقطة واحدة فقط لتحقيق التتويج بالدرع رقم 44 في تاريخه.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.