الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقابل 100 مليون إسترليني، ليفربول مستعد لبيع محمد صلاح في الميركاتو الحالي

محمد صلاح

محمد صلاح

سلمى ياسر

A A

فجرت تقارير صحفية أوروبية، مفاجأة مدوية بشأن استعداد إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، للتفاوض مع عدد من الأندية السعودية لبيع محمد صلاح لاعب وقائد منتخب مصر وهداف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الماضية، محاولات جادة من نادي اتحاد جدة السعودي، للتعاقد مع محمد صلاح، إلا أن الصفقة فشلت لرغبة ليفربول في الاحتفاظ بالنجم المصري والذي يرتبط بعقد مع قلعة آنفيلد حتى صيف 2025.

رحيل محمد صلاح عن صفوف ليفربول

وأكدت صحيفة "فوتبول إنسايدر"، نقلًا عن مصادر داخل قلعة آنفيلد، أن نادي ليفربول يستعد للتفاوض مع لجنة الاستقطابات في الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” حول بيع محمد صلاح في الصيف الحالي، بشرط الحصول على عرض بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة ذاتها، أن نادي ليفربول سيجد صعوبة في التمسك باللاعب حال وصول عرض بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، وأن ملف رحيل النجم المصري سيكون على طاولة النادي الإنجليزي، وربما تحدث الصفقة قبل 30 أغسطس الحالي موعد انتهاء القيد الصيفي في إنجلترا.

وفاز ليفربول على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة على ملعب "ويليامز بريس" في المباراة الودية التي اقيمت ضمن إطار الاستعدادات للموسم الجديد 2024/25.

أحداث لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد

افتتح فابيو كارفالو التسجيل لليفربول في الدقيقة 10، ثم عزز كورتيس جونس التقدم للريدز في الدقيقة 36 (من صناعة محمد صلاح)، قبل أن يختتم كوستاس تسيميكاس الثلاثية في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

وشارك محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر أساسيًا في اللقاء قبل أن يغادر بديلًا للاعب بين دوك في الدقيقة 65.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search