الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التعادل يحسم الشوط الأول بين سيراميكا وطلائع الجيش بنهائي كأس الرابطة

سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش

سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش

حسين العجيلي

A A

انتهى الشوط الأول بين سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله، في المباراة المقامة بينهما حاليًا، لحساب نهائي كأس الرابطة المصرية 2024.

أحداث مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة

سجل صديق أوجولا الهدف الأول لسيراميكا كليوباترا في مرمى طلائع الجيش، بالدقيقة 13 من عمر اللقاء، بعد هجمة منظمة من لاعبي سيراميكا كليوباترا، أنهاها أوجولا بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى، استقبلها جون إيبوكا بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وسجل هدف التعادل لفريق طلائع الجيش، كريم طارق، بالدقيقة 44 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أحمد عبد الرحمن، إلى منطقة الجزاء، تمكن كريم طارق من السيطرة عليها بشكل جيد ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك.

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام طلائع الجيش

وجاء تشكيل سيراميكا لمواجهة طلائع الجيش على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد بسام

الدفاع: عبد الرحمن بودي، رجب نبيل، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحى

الوسط: محمد عادل، محمد إبراهيم، أحمد بلحاج، أحمد القندوسى، صديق أوجولا

الهجوم: جون إيبوكا.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد كوكو، سعد سمير، محمد توني، صامويل أمادي، إبراهيم محمد، نور علاء، مروان عثمان، أحمد القرموطي، أحمد ياسر ريان.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً، ويترقبها عشاق كرة القدم المصرية بشغف، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق اللقب وإضافة إنجاز جديد إلى سجلاته الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة سيراميكا وطلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة

وتُنقل مباريات كأس الرابطة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والرسمي للبطولة، وتبث مباراة طلائع الجيش ضد سيراميكا كليوباترا على قناة أون تايم سبورتس 1 بتعليق كل من: طارق حسن على القناة الصوتية الأولى ومحمد عفيفي على الصوتية الثانية.

مكافأة الفوز بكأس الرابطة المصرية

ويحصل الفريق الفائز ببطولة كأس الرابطة المصرية، من فريقي سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، على مبلغ قدره مليون ونصف المليون جنيه، بينما يحصل الوصيف على مليون جنيه فقط.

أهمية مباراة نهائي كأس الرابطة

وتحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة كونها تجمع بين فريقين متميزين يسعيان لإثبات جدارتهما والتتويج بالبطولة، كما أنها تمثل فرصة لتعزيز مكانة الناديين في كرة القدم المصرية وإضافة إنجاز جديد لمسيرتهما.

نهائي كأس الرابطة 2024

وتتجه الأنظار نحو استاد 30 يونيو - ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة هذا المساء، حيث تتواجد جميع عناصر الإثارة والمتعة الكروية في هذه المواجهة النهائية المرتقبة بين الفريقين، فهل سينجح سيراميكا كليوباترا في تحقيق الحلم والفوز باللقب الثاني في تاريخه، أم سيحقق طلائع الجيش اللقب الثاني له أيضًا بعد كأس السوبر المصري 2020؟.

سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة 2023

وتوج سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة 2023، في نسختها الثانية، بعد الفوز على المصري البورسعيدي برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، سجل لسيراميكا كليوباترا محمد عنتر وصلاح محسن ومحمد شكري وصامويل أمادو، وللمصري أحرز حسام جريشة.

اعرف مجموعك.. نتيجة الثانوية العامة 2024

ويقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.