الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رحيمي على رأس تشكيل المغرب المتوقع أمام مصر في الأولمبياد اليوم

منتخب المغرب

منتخب المغرب

سلمى ياسر

A A

استقر طارق السكتيوي، المدير الفني لمنتخب المغرب الأولمبي، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة منتخب مصر الأولمبي في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث وبطل برونزية أولمبياد باريس 2024.

المغرب ومصر يصطدمان في أولمبياد باريس 2024

وكان منتخب أسود الأطلس، قد تلقى الخسارة أمام إسبانيا بهدفين لهدف في مباراة نصف النهائي، في حين خسر الفراعنة أمام فرنسا بثلاثية مقابل هدف، ليضرب المنتخبان موعدًا ناريًا في مباراة برونزية الأولمبياد والتي تُقام مساء اليوم في مدينة نانت.

ويبحث المنتخبان عن الميدالية الأولى للعرب في تاريخ الأولمبياد، حيث تحقق أفضل إنجاز على يد منتخبي مصر والعراق بالتواجد في المركز الرابع ثلاث مرات، 1928 و1964 بالنسبة لمصر، و2004 بالنسبة للعراق.

تشكيل منتخب المغرب المتوقع أمام مصر 

ومن المتوقع أن يضم تشكيل المغرب الأولمبي أمام مصر كلا من:

حراسة المرمى: منير المحمدي.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، زكرياء الوحيدي، أسامة العزوزي، المهدي بوكامير.

خط الوسط: أسامة تيرجالين، أمير ريتشارليسون، بلال الخنوس.

خط الهجوم: عبد الصمد الزلزولي، سفيان رحيمي، إلياس أخوماش.

موعد مباراة منتخب مصر ضد المغرب

ويلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره المغربي، اليوم الخميس، الموافق 8 أغسطس الجاري، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في دورة الألعاب الأولمبية - أولمبياد باريس 2024.

وتقام مباراة منتخبا مصر والمغرب، اليوم الخميس، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والمغرب بأولمبياد باريس

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق نقل منافسات أولمبياد باريس 2024 في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، ويذاع اللقاء بالتحديد على قناة beIN SPORTS 2.

وضرب المنتخب الفرنسي موعدًا ناريًا مع المنتخب الإسباني في نهائي أولمبياد باريس 2024، بينما تلعب المغرب مع مصر لتحديد المركز الثالث وبطل الميدالية البرونزية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.