الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أولمبياد باريس 2024، أحمد وائل يخسر من بطل فرنسا في التايكوندو

أحمد وائل

أحمد وائل

سلمى ياسر

A A

خسر أحمد وائل، لاعب منتخب مصر للتايكوندو، في منافسات دور الـ16 لوزن -68 كجم بأولمبياد باريس 2024 أمام بطل فرنسا، سليمان ألافليب، المصنف الرابع عالميًا، بنتيجة 2-0.

أحمد وائل يخسر من بطل فرنسا في التايكوندو 

ويأمل وائل، المصنف الثالث عشر عالميًا، في تأهل ألافليب إلى النهائي من أجل ضمان المشاركة في دور الترضية والمنافسة على الميدالية البرونزية.

يٌذكر أن أحمد وائل تمكن من التأهل لأولمبياد باريس 2024 بعد فوزه ببرونزية التصفيات الأفريقية التي أقيمت في السنغال.

ويمثل منتخب مصر للتايكوندو في الأولمبياد ثلاثة لاعبين: سيف عيسى في وزن -80 كجم، أحمد وائل في وزن -68 كجم، وآية شحاتة في وزن -67 كجم.

وتقام منافسات التايكوندو في الفترة من 7 إلى 10 أغسطس في صالة القصر الكبير في باريس، وسيبدأ أحمد وائل منافسات مصر يوم 8 أغسطس، يليه سيف عيسى وآية شحاتة يوم 9 أغسطس.

الفراعنة في باريس .. أحمد وائل يخسر من بطل فرنسا بدور الـ16 في وزن -68  للتايكوندو — تتويج نيوز

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.