الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كرم جابر يعلن دخوله عالم التدريب في المصارعة

كرم جبر

كرم جبر

سلمى ياسر

A A

أعلن كرم جابر البطل الأولمبي في المصارعة، دخوله عالم التدريب، بالتزامن مع انطلاق منافسات المصارعة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية وتستمر حتى يوم 11 أغسطس الجاري.

العملاق كرم جابر يعلن دخوله عالم التدريب في المصارعة

وقال كرم جابر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "بسم الله الرحمن الرحيم .. الحمد الله على كل شيء.. بإذن الله هكون في مجال التدريب بمثل مكاني كلاعب اوليمبي، ولا أتكاسل.. ولكنى أسير بقوة حينما أريد وأحب ان أعمل  فأصارع وأجتهد وأسعى إلى قمة الوصول في ما أحب".

وأضاف جابر: “والله أنا شايف بالفعل عندنا أبطال كتير وبالسهل يكونو اولمبيين كل دوره أوليمبية وخاصة أتكلم عن المصارعة ف مصر، كل الاحترام والتقدير  لكل شخص ماسك منصب  او في مجال التدريب او الإدارة بعيد عن اللعب كلهم. ومفيش حد محطوط في مكانه مش تقصير في الشخص لا بالعكس عندنا سوء اختيار الشخص في المكان المناسب. بإذن الله التدريب هيكون مهنتى ومصدر شغفى لإحراز ميدالية ذهبية في الأولمبياد بمظهر وأداء أفضل من أثينا بإذن الله”.

واختتم كرم جابر: "علم التدريب الحديث يخليك كمدرب تقدر تصنع بطل في أسرع وأفضل وقت".

كرم جابر البطل الأولمبى يعلن اعتزال المصارعة نهائيا وعدم المشاركهة في بطولة  أفريقيا - kasnews - كاس نيوز
كرم جبر

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search