الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أكلوها كريب مسموم».. القصة الكاملة لمقتل طالبة على يد صديقاتها

المجني عليها منة حمادة

المجني عليها منة حمادة

محمد البدري

A A

كانت «منة» صاحبة الـ17 عام، عنوان للالتزام منذ طفولتها، فكانت تتعجب من تصرف أعز صديقاتها في الثانوية العامة التي كانت على علاقة عاطفية بشاب يبلغ من العمر 28 سنة، مقيم بنفس المركز «كفر الدوار» فكانت لهم كالنفس اللوامة، ودائما ما تنصحهم لتعديل مصارهم.

غيرة تنتهي بمصيبة

وحسب ما جاء في تحقيقات النيابة، وأقوال المدعين، فإن زميلات «منة» في الدراسة، كثيراً ما كانوا لا يقبلون نصائحها ، بتعديل سلوكهن، فنالت منة حمادة على إعجاب حبيب صديقتها، بعد رؤيتها، وسقط في شباك حبها، وذهب لطلب يديها من والدها، الذي رفض لصغر سن إبنته، وأنها سوف تكمل تعليمها وتلتحق بكلية الطب، مما أثار غضب زميلاتها، ونشبت بينهم مشادة كلامية، كان سببها الغيرة.

تواصل صديقات «منة» معها بغرض التصالح بينهم، وعزموها بمطعم "تيك أوي"، وما كان من الضحية إلا أن تستجيب لهم بحسن نية ضاربة بكلام والدتها عرض الحائط، التي طالما نصحتها بالابتعاد عن هؤلاء الأصدقاء، لسوء أخلاقهما، وذهبت لهن لتصالحهن وأن يتناولوا وجبة سريعة سوياً، فكانوا في انتظارها ومعهم السندوتشات.

مضى وقت قصير وقاموا بالتقاط بعض الصور رفقة بعضهم البعض، عادت الفتاة لمنزل والدها مستقلة توك توك، وعندما وصلت لمدخل منزل والدها، تلقت مكالمة هاتفية من زميلاتها، اعترفوا فيها أنهم وضعوا السم لها في الأكل تهديدا منهم لها، وبدأت الفتاة تتألم وتتقيأ، فسألتها والدتها عن السبب فروت لها ما حدث، وسرعان ما ذهبت بها الأم الى المستشفى لإنقاذها، فطلبت منها الطبيبة أن تذهب لمركز السموم في محافظة الإسكندرية، لتقديم العلاج المناسب، وذهبت الأم برفقة صغيرتها إلى مركز السموم ولحق بهم والدها.

قدمت الطبيبة ندى الإسعافات الأولية ولكن الوقت قد انتهى، أثناء ذلك روت الفتاة لوالدتها وللطبيبة ما حدث لها، وبعدها تقيأت دم على ملابس الممرضة التي كانت تستند اليها، وبعدها بدقائق فارقت الحياة.

انهارت الأم المسكين التي تقف مكبلة الأيدي، لا تستطيع إنقاذ «فلذة كبدها» من مصيرها المحتوم، تنهار من البكاء، وصريخها يسمع المنطقة بأكملها على فراق صغيرتها، التي طالما كانت تحلم بأن تراها بالفستان الأبيض مثل أي أم تحلم بهذا.

وفي مشهد أليم أسدل به الستار عن حياة الطالبة منة الله حمادة الصافي، حيث ودعها أهلها وأقاربها والناس جميعاً، والدموع تنهمر من أعينهم حسرة على فقيدتهم، التي لم تخطأ لتلقى مصيرها بهذا الأسلوب الوحشي.

أهل المجني عليها، يبحثون الآن على حق صغيرتهم التي فارقت الحياة بسبب غدر صديقاتها، وفي انتظار عودة القضاء المصري بعد أجازته لاستكمال إجراءات القضية.

البداية كانت بتلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن البحيرة، بلاغاً من قسم شرطة كفر الدوار، بمصرع فتاة بأكل مسموم، انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وبالفحص تبين مصرع فتاة بعد تناولها شاورما مسمومة، تم نقل جثمان الفتاة إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بتشريح جثمان الفتاة.

search