الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول رد فعل من كهربا على تجميده في الأهلي

كهربا

كهربا

سلمى ياسر

A A

دخل محمود كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في خلاف مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على خلفية جلوسه على دكة البدلاء بشكل مستمر منذ ضم الفلسطيني وسام أبو علي لقيادة التشكيل الأساسي.

هل يرحل كهربا عن الأهلي؟

وبسبب تلك الأزمة وتصريح كولر بأن الفولت العالي هو المهاجم رقم 3 في الأهلي، تعالت الأصوات بأن كهربا قريب من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر.

ويعد كهربا من اللاعبين المميزين في النادي الأهلي، حيث قاد الفريق في العديد من المباريات وحقق الكثير من الألقاب المحلية والإفريقية.

«جملة تخوف الناقص» كهربا يعلق على أزمة جلوسه على دكة الأهلي

ونشر محمود كهربا مهاجم الأهلي صورة له من داخل سيراته عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وعلق عليها: “ربنا يديك زي ما بتتمنى لغيرك، جملة تفرح النضيف وتخوف الناقص”.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره سموحة السكندري مساء اليوم الخميس في إطار مباريات الجولة 24 من بطولة دوري نايل للموسم الحالي 2023-2024.

غيابات الأهلي عن مباراة سموحة في الدوري

وشهدت القائمة غياب محمود عبدالمنعم كهربا ومحمد عبدالمنعم، بعد غياب الثنائي عن التدريب الختامي للفريق، قبل السفر إلى الإسكندرية لخوض المباراة.

كما يغيب أيضًا عن قائمة الأهلي لمواجهة سموحة، كلا من : «بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، وعمرو السولية، وعلي معلول، بالإضافة إلى الثلاثي كريم الدبيس وحمزة علاء وأحمد نبيل كوكا للانضمام إلى منتخب مصر الأولمبي في باريس».

قائمة الأهلي لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز

وعلم «الجمهور» أن قائمة الأهلي لمواجهة سموحة غدًا تأتي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، عمر كمال عبدالواحد، محمد هاني، خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم.

خط الوسط: أكرم توفيق، إمام عاشور، مروان عطية، أفشة، كريم نيدفيد، أحمد عابدين، محمد عبد الله، رضا سليم، حسين الشحات، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: وسام أبو علي.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.