الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"خصلة شعر صفرا" تقود سيدة لخلع زوجها في مصر الجديدة

خصلة شعر صفراء

خصلة شعر صفراء

أمة الله عمرو

A A

قامت سيدة في العقد الثالث من عمرها، برفع دعوى خلع برقم 27632 لعام 2024، ضد زوجها في محكمة "مصر الجديدة" بعد عثورها على “خصلة شعر صفراء” على ملابسه.

ربة منزل تروي مأساتها مع زوجها في مصر الجديدة
 

وبدأت "مودة" التي تبلغ من عمرها 27 عامًا حديثها أمام محكمة الأسرة، بتلك العبارة، "عشت معاه سنتين طول الوقت حاسة أنه بيخوني لحد ما فاض بيا"، لتقرر خلعه بعد اكتشافها خيانته لها، وتواجد شعرة صفراء لسيدة على جاكت بدلته.
واستكملت حديثها، "سنتين بالكامل كنت عايشة معاه حالة صعبة نتيجة شكي فيه إنه بيخوني، وألفاظه البذيئة هو وأسرته لي ولأسرتي، وفي كل مرة كنت اعترض فيها على ألفاظه وشتائمه لي ولأسرتي، كان يتعدى عليا بالضرب المبرح دون شفقة، وفي مرة جاء وهو في حالة سكر، وتشاجرنا مشاجرة كبيرة، وتدخل الكثير من الأهل والأصدقاء وتم الصلح في تلك الفترة، كي لا يتهدم عش الزوجية”.
 

بسبب عدم التزامه بمصروفات البيت قررت اشتغل

وتابعت مودة، “اضطررت بعد ذلك للعمل كي أجعل أموري معه مستقرة، لكن عندما رأى أنني لا أحتاج لأموال منه، بدأ يكثر من ضربه لي، وكل مرة بمبرر مختلف يريد أن يجعلني مخطئة، لكن في المرة الأخيرة التي تعدى عليا بالضرب المبرح، قال لي بصوت عالي ”أنا زهقت وهتجوز عليكي وهجيبلك ستات في البيت"، وعندما رفضت فقام بالمشاجرة معي.

مشاجرة قوية بين الزوجين انتهت بدعوى خلع

وأنهت الزوجة حديثها، “نشبت بيننا مشادة كلامية شديدة، قبل المشاجرة بيوم، لأني وجدت خصلة شعر سيدة على ملابسه، نتج عنها مشاجرة كبيرة فانهال عليا بالضرب المبرح, وأصابني بجرح نافذ فى الجسد، لزم خياطته 5 غرز باليد، وحررت محضر ضده بإثبات الحالة، وأخذت قرارًا باللجوء لمحكمة الأسرة لخلعه، وبعدها قمت بعمل عدة دعاوى قضائية ضده للمطالبة بحقوقي وقائمة منقولاتي الزوجية منه”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search