الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط مسجل خطر بحوزته كمية كبيرة من الهيروين والأقراص المخدرة بالصف

ةزارة الداخلية

ةزارة الداخلية

أمة الله عمرو

A A

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، وبالتنسيق مع الجهات المختصة في مديرية أمن الجيزة، القبض على مسجل خطر، بتهمة الإتجار في المواد المخدرة في منطقة الصف بمحافظة الجيزة.

 

ضبط مسجل خطر بحوزته كمية كبيرة من الهيروين والأقراص المخدرة
 

وكانت البداية، عندما وردت إلى الأجهزة الأمنية، في قسم شرطة الصف، التابع لمديرية أمن الجيزة، معلومات تفيد بقيام مسجل خطر بالإتجار في المواد المخدرة بنطاق دائرة القسم.

وعلى الفور، توجهت قوة من قسم الشرطة للتحري عن المعلومات الواردة وثبوت صحتها، وبالفعل تم التأكد من المعلومات، وتبين أنه عاطل، وبتقنين الإجراءات جرى إلقاء القبض عليه، خلال تواجده في نطاق دائرة القسم، وبتفتيشه وُجد بحوزته (كمية كبيرة من الهيروين - 70 قرص مخدر - مبالغ مالية من حصيلة نشاطهم الإجرامي).
 

اعترافات المتهم بتجارة المواد المخدرة بالصف

وبمواجهته بما هو منسوب إليه، أقر بتجارته بالمضبوطات، لتحقيق الأرباح المالية في أسرع وقت، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

ويأتي ذلك حرصًا من وزارة الداخلية، على مكافحة جميع جرائم الإتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما تجار المخدرات والأسلحة.

 

اعرف مجموعك.. نتيجة الثانوية العامة 2024

ويقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم، الذي تستطيع من خلاله الحصول على جميع النتائج بالمواد والمجموع الكلي، بالإضافة إلى النسبة المئوية.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.