الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"ماتوا بسبب حمار"، النيابة العامة تصرح بدفن أم وابنائها في سوهاج

حمار فى الارياف

حمار فى الارياف

الجمهور

A A

أصدر الطب الشرعي، منذُ قليل، تقرير الكشف الطبي على سيدة وأبنائها، لقوا حتفهم نتيجة سقوطهم في ترعة بنطاق قرية العيساوية، مركز إخميم محافظة سوهاج، حيث ثبت أن الوفاة جاءت نتيجة حالة اختناق من الغرق، نتيجة سقوطهم في الترعة، ولا يوجد أي شبهة جنائية، حيث صرحت النيابة العامة بتسليم الجثامين الثلاثة لرب الأسرة، تمهيدًا لأنهاء إجراءات الدفن.



انتشال سيدة وطفلين بعد غرقهم فى سوهاج 

وجرى انتشال ربة منزل وطفلين من ترعة العيساوية بمركز إخميم في محافظة سوهاج، بعدما لقوا مصرعهم غرقًا، عقب سقوطهم من على ظهر حمار كانوا يمتطونه، أثناء سيرهم بجوارها فى طريقهم لأرضهم الزراعية، حيث تم انتشالهم بواسطة قوات الإنقاذ النهري، بإدارة الحماية المدنية، بمديرية أمن سوهاج.

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بغرق ربة منزل وطفلين داخل ترعة العيساوية بمركز إخميم، عقب سقوطهم بها، وتم انتشال الجثامين الثلاثة، ونقلهم لمشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص ومن خلال التحريات، تبين سقوط ثلاثة أشخاص من أعلى حمار، كانوا يستقلونه تجاه ترعة العيساوية بمركز إخميم، وبجمع المعلومات حول الضحايا أتضح أنهم "هدية. ص. ح. ع" 50 سنة ربة منزل، ونجليها "إيمان ع ح ع" 13 سنة طالبة، و"محمود ع ح ع" 10 سنوات طالب وجميعهم مقيمون في نطاق دائرة المركز، حيث تم انتشالهم بمعرفة وحدة الإنقاذ النهري.


موقف الزوج من الواقعة

وباستدعاء زوج السيدة المدعو “عاطف ح ع ع”، ويبلغ من العمر 65 عامًا، بالمعاش ومقيم بذات القرية، أفاد أن حال استقلال الضحايا الحمار، متوجهين لأرضهم الزراعية تعثر الحمار واختل توازنه، مما أسفر عن سقوطهم بترعة العيساوية، المجاورة لكوبري المشاة الخشبي الذي يعبر من عليه أبناء القرية، ما نتج عنه وفاتهم في الحال ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاتهم.

تم تحرير محضرًا بالواقعة، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.