الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تصدرها التريند، حكاية «الملوخية البرتقالي» مع دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز وسمير غانم

دلال عبد العزيز وسمير غانم

ياسمين شهاب

A A

تصدرت الفنانة دلال عبد العزيز، مؤشر البحث الأشهر «جوجل» وذلك بالتزامن مع ذكرى وفاتها عقب إصابتها بفيروس كورونا عام 2021 عن عمر ناهز 61 عاما، وتداول رواد مواقع التواصل بعض مواقف الراحلة لذا نستعرض في السطور التالية قصة الفنانة دلال عبد العزيز مع المطبخ وخاصة طهي الملوخية. 

ملوخية دلال عبد العزيز التي لا وصف لها 

كانت الفنانة دلال عبد العزيز، لا تجيد الطهي ولا تُحب الدخول إلى المطبخ وهذا بشهادة كل أسرتها زوجها الفنان سمير غانم وبناتها دنيا وإيمي سمير غانم، حيث أنهم اعتادوا على طلب الطعام من الخارج، وإذ قررت الدخول إلى المطبخ تحدث كارثة كبيرة.

دلال عبد العزيز

وكشفت دلال عبد العزيز، خلال لقاء سابق ببرنامج «صاحبة السعادة» عن واقعة الملوخية التي تحدث عنها جميع أسرتها، قائلة: «قررت اعمل ملوخية ودخلت المطبخ ومعرفتش طبعا اعملها لأن مكتوب على الكيس بتاعها بالطريقة المعتادة وأنا مش عارفه يعني إيه الطريقة المعتادة أصلًا فاتصلت بميرفت أمين لقيتها مشغولة قولت اكلم رجاء الجداوي قالتلي الطريقة بس برضو عملتها غلط حطت شوربة كتير وطبعا باظت وقعدت إيمي تصور فيها لأن لونها كان أورانج».

أعمال الفنانة دلال عبد العزيز

في ذات السياق، شاركت دلال عبد العزيز في عدة أعمال فنية قبل وفاتها، لتترك لجمهورها إرثًا فنيًا عظيمًا ومسيرة حافلة بالإنجازات، يتذكرونها بهم عند عرضهم على الشاشة، لإرسال الدعوات والترحم عليها، ومن بين هذه الأعمال، مسلسل «في بيتنا روبوت 2»، بطولة الفنانة ليلى أحمد زاهر، وهشام جمال، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، وعرض المسلسل بعد وفاتها.


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.