الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد بسام عن انتقاله لـ«الزمالك»: اللي ربنا عايزه هيكون

محمد بسام

محمد بسام

مصطفي غطاطي

A A

قال محمد بسام لاعب نادي فريق سيراميكا كليوبترا أنه سعيد بالفوز بلقب كأس الرابطة المصرية علي حساب فريق طلائع الجيش بنتيجة 3-1.

وأوضح بسام في تصريحات خاصة لـ الجمهور: هذه هي البطولة الثالثة لي في مشواري في كرة القدم ، البطولة الأولي عندما كنت لاعبا في فريق طلائع الجيش وحصلت علي بطولة السوبر المصري من النادي الأهلي

بينما كانت البطولة الثانية هي الفوز بكأس الرابطة المصرية علي حساب المصري البورسعيدي الموسم الماضي ، وتأتي بطولة اليوم الثالثة .

وعن حقيقة انتقاله للزمالك : أنا مركز مع سيراميكا كليوبترا ، وأي شيء ربنا عايزه هيكون ، هكذا هو القدر وهكذا هي الحياة .

وأتم : كنت قريب جدا من الانتقال إلي النادي الأهلي في الانتقالات السابقة، لكن الموضوع توقف بسبب أن عدم توافر حارس بديل خاصة في هذه الفترة لفريق سيراميكا كليوبترا .

وأختتم : اللعب للأهلي والزمالك هو شرف كبير بكل تأكيد ، لكن النصيب المقدر لك ستناله في النهاية.

سيراميكا يكشف أسباب فشل انتقال محمد بسام للأهلي، وشروطه لإتمام الصفقة

قال أيمن الرمادي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «إم بي سي مصر»: «طلبت شرطين من أجل الموافقة على رحيل محمد بسام لصفوف الأهلي، الأول التعاقد مع مصطفى شوبير والتاني تجديد إعارة قندوسي لموسم جديد».

وأضاف المدير الفني لفريق سيراميكا: «فريق سيراميكا كليوباترا يسير بشكل جيد وعملية رحيل وقدوم اللاعبين شيء طبيعي، ولكني أبحث دائما عن مصلحة الفريق، وبسبب ذلك هناك عدد من اللاعبين لن أفرط فيهم».

وواصل أيمن الرمادي: جمعتني مكالمة مع مسئولي سيراميكا كليوباترا استمرت لمدة ساعة، وأبلغتهم أنني لا أرغب في الاستغناء عن محمد بسام، ولو حدث ذلك، يجب أن نحصل على مصطفى شوبير».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.