الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أيمن الرمادي: عشت لحظات صعبة بسبب مرض والدتي وسيراميكا أفضل فريق في مصر

أيمن الرمادي

أيمن الرمادي

مصطفي غطاطي

A A

قال أيمن الرمادي المدير الفني لفريق نادي سيراميكا كليوبترا ، إنه سعيد بتحقيق الفوز بالبطولة الثانية له كمدرب مع الفريق علي حساب فريق نادي طلائع الجيش.

وأوضح الرمادي في تصريحات خاصة لـ «الجمهور : أعيش لحظات صعبة بسبب مرض والدتي، وأتمني من الله سبحانه وتعالى أن يتم شفاءها علي خير ، لكن كانت بطولة صعبة ولحظات عصيبة.

وأتم : لاعبي فريق سيراميكا لاعبين كبار ، ونحن من أفضل الفرق التي تلعب كرة في مصر ، إن لم نكن الأفضل .

وأردف: شعور جميل بالنسبة لنا في الفوز بالبطولة لمدة موسمين علي التوالي.

واختتم: أتمني تحقيق مزيدا من البطولات والإنجازات مع الفريق ، وحصد بطولة السوبر المصري في الإمارات .

سيراميكا يتوج بكأس الرابطة

وتوج فريق سيراميكا كليوباترا، بكأس الرابطة المصرية المحترفة للمرة الثانية تواليًا، بعد تغلبه على طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء لحساب اللقاء النهائي.

سجل صديق أوجولا، الهدف الأول لسيراميكا كليوباترا في مرمى طلائع الجيش، بالدقيقة 13 من عمر اللقاء، بعد هجمة منظمة من لاعبي سيراميكا كليوباترا، أنهاها أوجولا بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى، استقبلها جون إيبوكا بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وسجل هدف التعادل لفريق طلائع الجيش، كريم طارق، بالدقيقة 44 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أحمد عبدالرحمن، إلى منطقة الجزاء، تمكن كريم طارق من السيطرة عليها بشكل جيد ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك.

وانتهى الشوط الأول بين سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله.

وسجل محمد توني، الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا بمرمى طلائع الجيش، بالدقيقة 75 من عمر المباراة، قبل أن يسجل أحمد بلحاج، الهدف الثالث بالدقيقة 76، ليوسع الفارق لصلاح فريق سيراميكا كليوباترا.

مكافأة الفوز بكأس الرابطة المصرية

ويحصل فريق سيراميكا كليوباترا، بعد فوزه ببطولة كأس الرابطة المصرية، على مبلغ قدره مليون ونصف المليون جنيه، بينما يحصل الوصيف طلائع الجيش، على مليون جنيه فقط.

سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة 2023

وتوج سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة 2023، في نسختها الثانية، بعد الفوز على المصري البورسعيدي برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، سجل لسيراميكا كليوباترا محمد عنتر وصلاح محسن ومحمد شكري وصامويل أمادو، وللمصري أحرز حسام جريشة.

 

اعرف مجموعك.. نتيجة الثانوية العامة 2024

ويقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

 

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.