الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التفاصيل الكاملة لإحالة جامعة الزقازيق واقعة رقص طالب في حفل التخرج للتحقيق (فيديو)

رقص طالب في حفل التخرج

رقص طالب في حفل التخرج

الزهراء علام

A A

رقص طالب في حفل التخرج، بعد تداول فيديو آخر يُظهر طالب جامعي آخر وهو يتبع نفس النهج، حيث ظهر في الفيديو يرتدي بدلة رسمية سوداء اللون وعند مناداة اسمه لكي يذهب على مسرح الجامعة لاستلام شهادة التخرج، ظل يرقص وسط أولياء الأمور وأساتذة الجامعة على الأغاني حتى ذهب ليتسلم الشهادة. 

جدل حول طالب بجامعة الزقازيق يثير جدلا بمواقع التواصل

هذه الفعل أثار جدلاً واسعاً في المجتمع، حيث يرى البعض أنها تساهم في إضفاء جو من الفرح والاحتفال على هذه المناسبة الهامة، بينما يرى الآخرون أنها تقلل من هيبة ورصانة الجامعات خلال حفلات التخرج.

حفل تخرج جامعة الزقازيق، تبادل رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطالب خلال حفل تخرجه، ظهر يرقص على أنغام المهرجانات وسط استياء العديد من الأساتذة والطلاب. 

جامعة الزقازيق تحيل الواقعة للتحقيق

انتشر مقطع فيديو الطالب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والأساتذة الجامعيين، لدرجة دفعت الجامعة لإصدار بيان، بشأن واقعة رقص أحد طلابها في حفل التخرج، وسط حضور عدد من أساتذته. 

وأشارت جامعة الزقازيق، أنها بحثت واقعة الفيديو المتداول لرقص طالب الزقازيق في حفل تخرجه أمام أساتذته، وقامت الجامعة بإحالة الواقعة للتحقيق.

رد جامعة الزقازيق على فيديو رقص أحد طلابها في حفل تخرجه

رد جامعة الزقازيق على مقطع الفيديو الذي أثار الجدل، وجاء الرد كالتالي: “إيماءً إلى الفيديو المتداول على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول واقعة تجاوز أحد الخريجين والخروج عن التقاليد والأعراف الجامعية بإحدى حفلات التخرج بقاعة الاحتفالات الكبرى بإستاد جامعة الزقازيق”.

وأكدت الجامعة في بيانها على أهمية التمسك بالتقاليد والأعراف الجامعية والأخلاقيات والآداب العامة بالمجتمع، والتي يتم ترسيخها في نفوس أبنائها من الطلاب والطالبات، ونود التنويه إلى أن هذه الواقعة هي تصرف فردي للتعبير عن فرحة طالب بتخرجه، ولكنها خرجت عن السياق العام والمألوف بشكل لا يتوافق مع خصوصية ومكانة الجامعة كبيت للعلم والعلماء”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.