الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرقص على مسارح الجامعات، طالب بجامعة الزقازيق يثير جدلا بمواقع التواصل

الطالب صاحب الفيديو

الطالب صاحب الفيديو

نور الشايب

A A

شهدنا في الفترة الأخيرة، انتشار مقاطع فيديو تُظهر وصلات رقص خلال حفلات التخرج، وأصبحت هذه الظاهرة محط أنظار الجميع، حيث تم توثيق لحظات من الفرح والاحتفال على طريقة كل شخص الخاصة.


ولم تهدأ ضجة فيديو لطالبة في أسيوط وبعدها طالبتين إحداهما من محافظة الإسماعيلية وقبلها أخرى من أسوان، حيث تم تصويرهن يرقصن بحماس على أنغام موسيقية، وسط زملائهن اللاتي كانوا يحتفلون بحفل تخرجهم بشكل ملفت للنظر، هذه اللحظات أثارت اهتماماً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث الساعة.

وفي تطور جديد، تم تداول فيديو آخر يُظهر طالب جامعي آخر وهو يتبع نفس النهج، حيث ظهر في  الفيديو يرتدي بدلة رسمية سوداء اللون وعند مناداة اسمه لكي يذهب على مسرح الجامعة لاستلام شهادة التخرج، ظل يرقص وسط أولياء الأمور وأساتذة الجامعة على الأغاني حتى ذهب ليتسلم الشهادة. 

وصلات الرقص في حفلات  التخرج يثير الجدل

انتشر الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار الفيديو جدلاً كبيراً بسبب رقصه بشكل غير لائق على حد قول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذي اعتبره البعض معارضاً للثقافة المصرية وغير لائق لحفلات التخرج.

وسرعان ما انهالت التعليقات السلبية بشأن الفيديو بشكل كبير، ما أدى إلى تصاعد الجدل حول مدى ملاءمة هذه الأفعال في سياق حفلات التخرج.

رد فعل رواد السوشيال ميديا

سرعان ما انهالت التعليقات بالسلب على الفيديو وكتب أحدهم:"الغريب أنهم مبتسمين عادي واللي شكله معترض مقدرش يتكلم"، وآخر كتب:"معرفش ازاي اللي علي المنصة سمحوا بكدا"، وآخر كتب:"عليه العوض ومنة العوض اقسم بالله".

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية للثانوية العامة اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.