الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيرين عبد الوهاب في شهر، خناقات مع حسام حبيب ومحاكم مع روتانا

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

ياسمين شهاب

A A

تُعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، نجمة من أهم نجوم جيلها، لكنها خلال الفترة الماضية تعرضت للكثير من الأزمات و «الخناقات» سواء مع طليقها الفنان حسام حبيب، وصولًا لأزمتها مع شركة روتانا للإنتاج.

شيرين عبد الوهاب في شهر 

عادت شيرين عبد الوهاب، إلى واجهة المشهد بخلاف جديد مع شركة روتانا، التي أنتجت لها العديد من الألبومات الغنائية وحققت نجاحاً كبيراً، وقامت الشركة بمقاضاة شيرين بسبب فسخ العقد  بينهما.

ضرب وإعتداء عليها على بناتها من حسام حبيب 

كانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، حررت محضرًا بقسم شرطة التجمع ضد طليقها حسام حبيب، اتهمته بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس.

وقال حسام حبيب في التحقيقات، إنه ليس طرفا في تلك المشاجرة، وأن ابنة شيرين ذهبت إليه لطلب الاستغاثة من أفعال والدتها.

وأضاف، أنه قال للفتاة «دي مامتك»، وأخذ الفتاة وذهب بها لوالدتها وجلس معهن وطلب من الفتاة ان تحترم والدتها، كما طالب من شيرين أن تتعامل مع ابنتها بلين، وأضاف أنه فجأة وجد شيرين تغلق الباب الزجاجي بالمفتاح وقام بطرق الباب لعدة مرات لكنها لم تفتح له فقام بكسر الباب، وأخذ الفتاة بعيداً عن والدتها، وقام بالاتصال بوالد الفتاة وطلب من سرعة لحضور لأخذ الفتاة، وأختتم أنه لديه فيديوهات وصور تثبت عدم قيامه بالتعدي على شيرين، وطالب بسماع شهادة الشهود الذين كانوا متواجدين أثناء الواقعة.


 

من جديد خلاف مع روتانا

استأنفت شركة روتانا، الحكم الصادر ضد شيرين رغم دفعها 8 ملايين جنيه للشركة جراء فسخ العقد من جانب شيرين، ولذلك قررت شيرين عبدالوهاب رفع دعوى قضائية على الشركة، وتم تحديد أول جلسة في 3 سبتمبر المقبل.

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب، تقدمت ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 781640، ضد كل من: الممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات ويمثلها سالم الشيخ صالح الهندي، الرئيس التنفيذي للشركة، وسعيد إمام، مدير شركة روتانا، وهاني عفت محمد العزب، رئيس مجلس إدارة وعضو منتدب لشركة روتانا.

وأكدت شيرين، أنها تكن كل تقدير واحترام لمالك شركة روتانا، وأنها لجأت للنائب العام للحصول على حقوقها المهدرة من جانب بعض العاملين بالشركة.

وجاء في عريضة البلاغ الذي تقدم به المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب، أن البلاغ يهدف لوقف التعدي الصارخ الواقع على حقوقها  الفنية من قيام المشكو في حقهم عن نفسهم وبصفتهم بنشر وبث وطرح أغنية الدهب على مواقع شركة روتانا والتربح من ذلك العمل الغير مشروع، و تلتمس التحقيق في تلك الواقع، وتقديم المشكو في حقهم للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وفوجئت النجمة شيرين عبد الوهاب، بقيام المشكو في حقهم ببث ونشر وإذاعة أغنية «الدهب» بدون الحصول على أية تنازلات أو موافقات منها، حيث أنها هي الوحيدة المالكة لتلك الأغنية، وتم نشر وبث الأغنية على مواقع شركة روتانا داخل مصر وخارجها، وبذلك يكون المشكو في حقهم مسئولين بالتضامن فيما بينهم عن نشر تلك الأغنية على مواقع الشركة، وتداركت شركة روتانا أنها قامت ببث ونشر وطرح مصنف فني بدون إذن كتابي مسبق من صاحب الحق على المصنف وقامت بحذفها بعد أن حققت الأرباح التي تريدها من وراء النشر.

شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية

وعقب أزمة شيرين عبد الوهاب، مع طليقها الفنان حسام حبيب، وتدمير بيتها وآذى بناتها قررت عائلتها إرسالها إلى مصحة نفسيًة وكشف الدكتور نبيل عبد المقصود، عن الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب، التي تعرضت لأزمة صحية ونفسيه كبيرة خلال الفترة الماضية، ومشاكل عدة مع عائلتها وطليقها الفنان حسام حبيب.

وقال الدكتور المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب، في تصريح خاص لموقع «الجمهور» إن شيرين بخير ويتم علاجها الآن بإحدى المصحات النفسية، وقريبًا سوف تعود إلى جمهورها وهي بحالة صحية ونفسيه أفضل.

 حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، أعلنت في بيان صحفي لها، أنه لا صحة مطلقا لما أشيع خلال الساعات القليلة الماضية على صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الصحفية، بشأن عودتها للفنان حسام حبيب مرة أخرى.

وأكدت في البيان لها، أنها تكن كل احترام وتقدير للفنان حسام حبيب، ولكن مسألة العودة لم تحدث مطلقا، مشيرة الي انها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، واحياء الحفلات  الفنية.

وأهابت النجمة شيرين عبدالوهاب بالجميع تحري الدقة فيما يخص حياتها الشخصية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search