الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تقديرا لظروفها، تفاصيل إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في إسطنبول

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

نور الشايب

A A

أعلنت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب، الذي كان مقرراً إقامته اليوم السبت، عن إلغاء الحفل، على أن يتم تحديد موعدًا جديدًا لاحقاً نظراً للظروف التي تمر بها الفنانة حالياً.

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان وإسطنبول

يُعد إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في إسطنبول هو الثاني، حيث سبق وأن أعلنت الشركة المنظمة إلغاء حفل شيرين الذي كان مقررًا إحياؤه في بيروت، لبنان، يوم 20 يوليو، وقد تم إتاحة الفرصة للجمهور لاسترداد ثمن التذاكر لحين الإعلان عن معاد آخر للحفلة.

وفي وقت سابق، نشرت الإعلامية لميس الحديدي، رسالة تطمئن فيها الجماهير على الحالة الصحية والنفسية للفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «X»، وكتبت فيها: «من أجمل الرسائل اللي وصلتني رسالة سمعت فيها صوت الغالية شيرين.. طمنتني عليها وقالت "الحمد لله أنا زى الفل"، وطلبت مني اطمن جمهورها إنها راجعة قريبا بأغاني جميلة، لكن وحسب رسالتها هي دلوقت محتاجة وقت تاخد بالها من شيرين ولأجمل الأصوات بأقول أنت قوية مستنيينك بنحبك وندعو لك».

وتنتظر الجماهير عودة قوية لشيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search