الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ما السيارة الأكثر مبيعا في مصر 2024؟ اعرف المواصفات والسعر

السيارة الأكثر مبيعًا في مصر 2024

السيارة الأكثر مبيعًا في مصر 2024

شهيرة أحمد

A A

حققت سيارة نيسان صني، سيدان نجاحًا باهرًا مجددًا، إذ تصدرت قائمة السيارات الأكثر مبيعًا في السوق المصري خلال النصف الأول من عام 2024، وذلك وفقًا لأحدث البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات "أميك".

سجلت مبيعات نيسان صني خلال الفترة المذكورة رقمًا قياسيًا، حيث بلغت 5.306 سيارة، مما يعكس الإقبال الكبير على هذا الطراز من قبل العملاء.

أسباب نجاح سيارة نيسان صني

ويعود نجاح نيسان صني إلى مجموعة من العوامل، منها تصميمها العصري وأبعادها المتوازنة التي تجعلها مثالية للاستخدام اليومي والعائلي، بالإضافة إلى محركها القوي والاقتصادي في استهلاك الوقود. 

كما تتميز السيارة بمستوى عالٍ من التجهيزات والسلامة، مما يجعلها خيارًا جذابًا للمستهلك المصري.

 

سعر ومواصفات سيارات نيسان صني الأكثر مبيعًا

ومن خلال السطور التالية، يرصد موقع “الجمهور الإخباري”، سعر ومواصفات سيارات نيسان صني، السيارة الأكثر مبيعًا في مصر، وفقا للمعلن عبر الوكيل المحلي للشركة وهي:

مواصفات سيارات نيسان صني موديل 2025

وتأتي نيسان صني بطول 4.425 مم، وعرض 1.695 مم، وقاعدة عجلات بطول 2.600 مم، وتتسع مساحة تخزينها الخلفية حتى 490 لتر. 

وتعتمد على محرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي، بقوة 108 حصان.

تتسارع سيارة نيسان صني من الثبات إلى 100 كم/س خلال 15.5 ثانية، وكما أنها تستهلك في المتوسط 6.9 لتر من الوقود لكل 100 كم، وتصل السيارة إلى سرعة قصوى 178 كم/س.

وتوفر نيسان صني مجموعة متنوعة من المزايا، مثل وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، وحساسات ركن خلفية معززة بكاميرا.

 

سعر سيارات نيسان صني موديل 2025

تتوفر سيارات نيسان صني في مصر، بـ 4 فئات من التجهيزات، وتبدأ أسعار الفئة القياسية من 695.400 جنيه، بناقل حركة يدوي، أما الفئة الأوتوماتيك تأتي بسعر 726.500 جنيه.

وتأتي أسعار الفئة الثانية 747 ألف جنيه، والفئة الثالثة الأعلى تجهيزًا بسعر 761 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search