الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الداخلية تكشف لغز خطف طفل صغير في محافظة قنا

وزارة الداخلية

وزارة الداخلية

أمة الله عمرو

A A

كشف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في مديرية أمن قنا، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة قنا ثان، من إحدى السيدات وزوجها، مقيمان في نطاق دائرة القسم، يفيد باختطاف نجلهما وتلقيهما اتصال هاتفي من أحد الأشخاص وطلب مبلغ مالي نظير إطلاق سراحه.
 

بلاغ بتغيب صغير عن منزله في قنا 
 

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي، بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن قنا، للتأكد من صحة الواقعة، ولسرعة تحديد وضبط المتهمين، وتم التأكد من صحة الواقعة، وتوجهت قوة للبحث عنهم.
 

أحد الأشخاص لوجود خلافات عائلية في قنا

وتوصلت جهوده، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص، “لأحدهم معلومات جنائية”، لوجود خلافات عائلية بين أحدهم ووالد الطفل، فقام بالاتفاق مع باقي المتهمين على ارتكاب الواقعة والتحفظ على الطفل المختطف بإحدى الشقق السكنية بمحافظة الأقصر، ومطالبة والد الطفل بفدية مالية نظير إطلاق سراح نجله.
 

 تم استهدافهم وضبطهم، وبرفقتهم الطفل المختطف، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.