الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"شك في سلوكها"، إحالة أب وزوجته الثانية للجنايات لتخلصه من ابنته بكرداسة

متهم - أرشيفية

متهم - أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

أمر المحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة الكلية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء الموافق 7 أغسطس الجاري، بإحالة رب أسرة وزوجته الثانية، لمحكمة الجنايات لمعاقبتهما بتهمة التخلص من ابنة الأول، لشكه في سلوكها.

أمر الإحالة يدين شخص وزوجته لتخلصه من نجلته
 

وجاء أمر الإحالة أن المتهمين، قتلا المجني عليها الطفلة، البالغة من العمر 17 عامًا، عمدًا مع سبق الإصرار بأن أوهمت المتهمة الثانية، المتهم الأول زوجها بسوء سلوك ابنته، ورصدت في خياله فكرة التخلص منها، دفاعًا عن شرفه, فبيتا النية وعقدا العزم علي قتلها, فأعدا مخططًا إجراميًا للتخلص منها وإنهاء حياتها دفاعًا عن شرفه.


الطب الشرعي يكشف سبب وفاة فتاة قاصر

واختار المتهمان الزمان المناسب, فأخلت الأولي المكان وما أن تهيأ لهما الظرف, استل الأول سلاح أبيض “سكين“ وأنقض على المجني عليها، فأزرته الثانية بنحر عنقها حتى فاضت روحها قاصدين قتلها محدثين إصابتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعي الذي قدمه بالصفة التشريحية الخاصة بجثتها، والتي ثبتت بأن تلك الإصابات هي التي أودت بحياتها في الحال, ولتيقنهما وفاتها جزءا جسدها لأشلاء باستخدام أداة حادة ”سكين ذبيح”، علي النحو المبين بالتحقيقات.

مصرع فتاة على يد والدها في كرداسة

وكانت بداية الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد تلقيهم بلاغًا من أهالي منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة، يفيد بعثورهم على أشلاء جثة فتاة في نطاق دائرة قسم شرطة كرداسة، وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبالتوجه تم العثور على بعض أشلاء جسدية لفتاة في العقد الثاني من عمرها، داخل أكياس قمامة سوداء، في صندوق قمامة بمنطقة كرداسة.

وبجمع المعلومات وتقنين الإجراءات تم تحديد هوية مرتكب الواقعة، وتم تحديد هوية الضحية وتبين أن والدها وزوجته الثانية هما من ارتكبا تلك الجريمة، وعلى الفور تم ضبطهم وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search