الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يستعد لمواجهة زد بمعسكر مغلق، وتعليمات خاصة من جوميز للاعبين

لاعبو الزمالك

لاعبو الزمالك

محمود عبدالرحيم

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدخول معسكر مغلق اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق زد إف سي، في لقاء مؤجل من الجولة 23 لمسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”، حيث ستُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا.

الزمالك ينهي تدريباته على ملعب «عبد اللطيف أبو رجيلة»

واختتم فريق الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته الجماعية اليوم على ملعب «عبد اللطيف أبو رجيلة» بميت عقبة، وشهدت الحصة التدريبية الأخيرة تركيزًا كبيرًا على النواحي التكتيكية والفنية التي سيعتمد عليها الفريق في المباراة المرتقبة.

تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك

وطالب المدرب البرتغالي، لاعبيه، بضرورة التركيز الشديد خلال المواجهة المقبلة، مشددًا على أهمية استمرار تحقيق النتائج الإيجابية حتى نهاية الموسم، كما أكد جوميز على ضرورة احترام الفريق المنافس حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، مشيرًا إلى أن كل مباراة لها أهميتها الخاصة في مشوار الفريق بالدوري.

موعد مباراة الزمالك وزد

ويواجه الزمالك نظيره زد ضمن إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة 23 ببطولة الدوري المصري الممتاز وذلك مساء غدًا الخميس في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك يسعى لتحسين موقفه في الدوري

يُذكر أن الزمالك يسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز موقعه في جدول الترتيب والمضي قدمًا نحو تحقيق أهدافه في الدوري، من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين، خاصة في ظل رغبة كل منهما في تحقيق الانتصار.

وتترقب جماهير الزمالك هذه المباراة بحماس كبير، آملين أن يواصل الفريق سلسلة انتصاراته تحت قيادة جوميز وأن يقدم أداءً يليق باسم وتاريخ النادي.

بع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.