الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

راحة لـ أوباما من تدريبات الزمالك ودونجا يستعد لمواجهة زد

نادي الزمالك

نادي الزمالك

مصطفي غطاطي

A A

يستعد فريق نادي الزمالك لكرة القدم لخوض مباراة زد المقرر لها يوم الخميس المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك على نظيره إنبي مساء أمس الاثنين في إطار الجولة الـ 22 من بطولة دوري نايل بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

يوسف أوباما يحصل علي راحة سلبية

وحصل يوسف إبراهيم أوباما لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة فريق زد المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


جاء ذلك بناء على قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.


ومن المقرر أن ينتظم يوسف أوباما في التدريبات الجماعية المُقبلة بشكل طبيعي استعداداً للقاء فريق زد.


 

دونجا يستعد لـ زد بتدريات تأهيلية خاصة

وأدى نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي،  على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء استعداداً لمواجهة فريق زد المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
جاء ذلك وفقاً للبرنامج الموضوع للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بسبب الإصابة التي يعاني منها في الكتف.
ويسعي الجهاز الطبي للفريق لتجهيز دونجا بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن .
 

اعرف مجموعك.. نتيجة الثانوية العامة 2024

ويقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.