الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة محمد جبر لاعب المصارعة للمنافسة على برونزية أولمبياد باريس 2024

محمد علي جبر

محمد علي جبر

رحمة عويس

A A

يستعد محمد جبر لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية، والمصنف رقم 30 في الترتيب العالمي، لخوض مباراة برونزية منافسات وزن 97 كجم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية - أولمبياد باريس 2024.

وخسر محمد جبر مباراة نصف النهائي أمس أمام لاعب إيران بنتيجة 6-0، ومن المقرر أن يخوض المصنف رقم 30 عالميًا مباراته اليوم على الميدالية البرونزية في تمام التاسعة إلا ربع "8:45" مساءً، على أن يتحدد منافسه في المباراة بعد انتهاء مباريات الترضية التي تقام على مدار اليوم.

 مشوار محمد جبر في أولمبياد باريس 2024

وكان محمد جبر قد حقق فوزًا هامًا في مباراة الدور ثمن النهائي على حساب بطل صربيا بنتيجة (6-1)، قبل أن يكرر الفوز في مواجهة الدور ربع النهائي على حساب بطل بيلاروسيا والمصنف الثاني عالميًا بنتيجة (4-1).

مصر تشارك بأكبر بعثة أولمبية في تاريخ المنافسات

وتشارك البعثة المصرية، بأكبر عدد من اللاعبين على مدار تاريخها في الدورات الأولمبية بواقع 148 لاعبًا ولاعبة أساسيين و16 لاعبًا ولاعبة احتياطيين بإجمالي عدد لاعبين 164 لاعب ولاعبة في 22 رياضة مختلفة، كما تُعد بعثة الفراعنة هي الأكبر في تاريخ مشاركات العرب وإفريقيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 


 


 


 

search