الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

12:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

روسيا تصف استهداف كورسك بالهجوم «الإرهابي»

ماريا زاخاروفا المتحدثة باسم الخارجية الروسية

ماريا زاخاروفا المتحدثة باسم الخارجية الروسية

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، اليوم الأربعاء، إن استهداف القوات الأوكرانية لمقاطعة كورسك هو هجوم اوكراني «إرهابي» ضد المدنيين مرة أخرى.

وأضافت زاخاروفا حسبما نقلت وكالة سبوتنيك الروسية، أنني سأذكركم فقط عما نتحدث عنه، إننا نتحدث عن عمل إرهابي آخر من الجيش الأوكراني، ومن الواضح أنها موجهة ضد السكان المسالمين ضد السكان المدنيين.

الهجوم على مقاطعة كورسك

وفي وقت سابق حاكم مقاطعة كورسك الروسية أليكسي سميرنوف، فجر الأربعاء، إسقاط الدفاعات الجوية الروسية ثلاث طائرات مسيرة أوكرانية استهدفت المقاطعة الروسية.

وقال سميرنوف خلال بيان له، أن قوات الدفاع الجوي الروسية في مقاطعة كورسك، تمكنت من إسقاط 3 طائرات دون طيار أوكرانيا، داعيًا سكان المقاطعة إلى عدة الاقتراب من مواقع الحطام.

وكان الدفاع الجوي الروسي تمكن أيضًا من إسقاط مسيرتين في أجواء مقاطعة روستوف الروسية، دون وقوع أي إصابات، في الجزء الشمالي من المقاطعة.

وأوضحت وكالة سبوتنيك الروسية، أن الليلة الماضية جرى اكتشاف وتدمير طائرتين دون طيار فوق أراضي مقاطعة روستوف في الجزء الشمالي من المقاطعة، ولم يصب أحد بأذى نتيجة سقوط الحطام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.