الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المخرج وائل إحسان لـ«الجمهور»: أحضر لعمل فني عظيم مع أحمد السقا

المخرج وائل احسان

المخرج وائل احسان

ندى يوسف

A A

كشف المخرج وائل إحسان، عن تعاونه مع النجم أحمد السقا في عمل فني جديد، من المقرر بدء التحضير له خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء السقا من تصوير الجزء الثاني من «العتاولة».

وقال «إحسان» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إن هناك اتفاق بينه وبين أحمد السقا للتعاون في عمل فني جديد، ولكن تم تأجيله بسبب انشغال السقا في تصوير فيلم آخر، ومسلسل «العتاولة 2».

وأكد وائل إحسان، أن هذا العمل سيكون بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور، مضيفا: «هنعمل حاجة عظيمة مع بعض وإن شاء الله تعجب الجمهور بس لما السقا يخلص الشغل اللي عنده».

آخر أعمال المخرج وائل إحسان

من ناحية أخرى، يعيش المخرج وائل إحسان، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث يتعاون أيضا مع الفنان محمد سعد، في فيلم «دكتور عدوة»، الذي سيعده للسينما من جديد بعد فترة غياب كبيرة.

وأثار الفيلم جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عنه مباشرة، وذلك بسبب تداول عدة أنباء بوجود خلافات بين صناعه، بعد أن تم إسناد إنتاج الفيلم للمنتج محمد الرشيدي، بدلا من أحمد السبكي.

وبعد تصريحات أحمد السبكي، بشأن اتفاق المخرج وائل إحسان مع المنتج محمد الرشيدي، على إنتاج فيلم «دكتور عدوة»، وخلف اتفاقه معه، تواصل موقع «الجمهور» مع «إحسان»، لمعرفة الحقيقية.

وأكد وائل إحسان في تصريح سابق ل «الجمهور»، أن ما قاله المنتج أحمد السبكي ليس له أي أساس من الصحة، موضحا أنه لم يتعاقد من الأساس على فيلم «الدكتور عدوة» مع الفنان محمد سعد.

وأوضح «إحسان»، أنه لا يوجد سيناريو وما حدث هو مجرد «كلام» ليس إلا، مشيرا إلى أنه اتفق بالفعل مع أحمد السبكي على فيلم جديد بطولة محمد سعد، ولكن فيلما آخر غير «دكتور عدوة».

وأضاف: «أكيد أحمد السبكي اختلط عليه الأمر، لأن وقتها كلامنا كان على فيلم تاني خالص».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search