الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمطار رعدية وسيول تضرب البلاد، طقس شتوي في أغسطس

مصر - أرشيفية

مصر - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

درجات الحرارة، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها لحالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 7 أغسطس 2024، حيث يسود طقس شديد الحرارة نهاراً على أغلب الأنحاء مائل للحرارة رطب ليلاً، وسط احتمالية وجود شبورة خفيفة صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

 

الأربعاء أمطار تصل للسيول في 7 مدن 

وتوقعت هيئة الأرصاد على صفحتها الرسمية بـ«فيس بوك»، وجود فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية قد تصل لحد السيول على مدن حلايب وشلاتين ورأس بناس ومرسى علم وأبو سمبل وأسوان والوادي الجديد، والتي يصاحبها رياح محملة للرمال والأتربة على بعض الطرق.

وكشفت الهيئة، وجود فرص لحدوث أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحياناً على مناطق جنوب الصعيد وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، في الفترة من 8 أغسطس وحتى 11 أغسطس حيث يصاحب ذلك النشاط رياح مثيرة للأتربة على بعض الطرقات.

بيان بدرجات الحرارة العظمى المتوقعة والمحسوسة في الظل اليوم الأربعاء 7 أغسطس

القاهرة والوجه البحري العظمى 36  

السواحل الشمالية العظمى 32 

جنوب سيناء العظمى 40 

شمال الصعيد العظمى 39 

جنوب الصعيد العظمى 43 

وتشهد مصر في الفترة الحالية تقلبات  في درجات الحرارة في مصر وعلى عدد من المحافظات، بالإضافة إلى ارتفاع درجات الحرارة على مدن الصعيد وسط رطوبة عالية، فيما شهدت مصر ارتفاعاً غير مسبوق في درجات الحرارة خلال صيف 2024، مع ارتفاع درجات الرطوبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search