السبت، 05 أكتوبر 2024

08:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شهود عيان : وجدنا جثة بالقناطر الخيرية "ربطناها بالحبل وخرجناها"

صورة من موقع إنتشال الجثمان

صورة من موقع إنتشال الجثمان

محمد ممدوح

A A

عثر أهالي قرية شلقان التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، علي فتاة مجهولة الهوية، ملقاه بترعة الباسوسية، بالقرب من مساكن شلقان، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى المستشفي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

بداية الواقعة

وحررت مباحث قسم شرطة القناطر الخيرية محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأمرت النيابة بنشر صورة المتوفاة، للتوصل إلى ذويها، وقررت النيابة استدعاء شهود الواقعة لمعرفة تفاصيل الواقعة، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة للتوصل لمرتكبي الواقعة.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد وجود بلاغ من وحدة عمليات النجدة، بعثور أهالي منطقة شلقان علي جثة فتاة ملقاة بترعة الباسوسية.

وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث لمعاينة الجثمان، وتبين بالفحص العثور علي جثة فتاة مجهولة الهوية ملقاة بترعة الباسوسية، بالقرب من منطقة مساكن شلقان دائرة المركز، وتم نقل الجثة إلى المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات

قرار النيابة

وأمرت النيابة العامة بسرعة تكثيف الأجهزة الامنيه بمديرية أمن القليوبية جهودها لكشف ملابسات الواقعة، والتوصل إلى مرتكبي الواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية للازمة.

شهود العيان

وقال أحد شهود العيان الذي تصادف وجوده علي جانب ترعة الباسوسية بشلقان، ويعمل بمحل لإصلاح "الكاوتش" أنه مساء أمس، وحال استقلال أحد الشباب دراجة بخارية "موتوسيكل، شاهد جثة عائمة علي سطح الترعة المشار إليها، فقام بالتوقف علي الفور واستدعي صديقه، وأحضروا حبال، وتم ربط الجثمان الفتاة من يديها، واخراجها علي ضفاف الترعة.

وأحضر الأهالي المتواجدين بموقع الحادث، غطاء لستر الجثمان، وأشار شاهد عيان أخر أن هذه الواقعة ليس الأولي من نوعها، ولكن تكرر وجود جثامين تخرج من تلك الترعة علي فترات متباعده.

ورجح شهود العيان أن هذة الجثة من الممكن أن تكون من خارج القرية وأتي بها تيار المياة الجارف، وتوقع أحد شهود العيان أنه من الممكن أن تكون وفاة هذه الفتاة بسبب تناول مواد مخدرة، خصوصًا أنه يوجد عدد كبير من مروجي المخدرات بالمنطقة.

وقال أحد أهالي المنطقة أن الفتاة من المرجح أنها سقطت من مكان أبعد من مكان انتشال الجثمان بجوار محل شهير للحلويات.

وتم إبلاغ النجدة من قبل الأهالي وحضرت الشرطة علي الفور مدعومة بسيارة اسعاف، وعاين الجثمان مدير النيابة الذي أتي علي الفور بعد إبلاغه، وقررت النيابة نقل الجثمان إلى المستشفي بثلاجة حفظ الموتي، وأمرت نيابة القناطر الخيرية بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيقات لبيان سبب وفاة تلك الفتاة وكشف ملابسات الواقعة

search