الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بايدن عن اختيار هاريس لـ«والز» نائبا لها: قرار رائع

 جو بايدن

جو بايدن

مارسيل أيمن

A A

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الثلاثاء، إن اختيار كامالا هاريس مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، تيم والز ليكون نائباً لها يعتبر قراراً رائعاً.

بايدن يعرف والز منذ عقدين من الزمان

وأشار بايدن، عبر تدوينة على منصة «أكس» إلى أنه عرف تيم والز لما يقرب من عقدين من الزمان، أولاً خلال فترة وجوده في الكونجرس وكحاكم. كان زوجًا وأبًا، وكان مدرسًا ومدربًا لكرة القدم في المدرسة الثانوية

وتابع: «خدم والز لمدة 24 عامًا في الحرس الوطني للجيش الأمريكي وأصبح أعلى جندي مجند يخدم في الكونجرس على الإطلاق. بصفته حاكمًا، مضيفاً: «كان زعيمًا قويًا ومبدئيًا وفعالًا». 

وأضاف: «ستكون بطاقة هاريس ووالز صوتًا قويًا للعمال والطبقة المتوسطة العظيمة في أمريكا، مضيفاً: « سيكونون أقوى المدافعين عن حرياتنا الشخصية وديمقراطيتنا».

بايدن: هاريس ووالز سيضمنون استمرار أمريكا في قيادة العالم 

 وأشار بايدن إلى أنهم سيضمنون استمرار أمريكا في قيادة العالم ولعب دورها كأمة لا غنى عنها، مضيفاً: «لقد حان الوقت لجميع الديمقراطيين - وجميع الأمريكيين بالفعل - الملتزمين بالحرية والديمقراطية والقيادة الأمريكية في العالم للتجمع خلف بطاقة هاريس والز. 

وتابع: «يواجه كل جيل من الأمريكيين لحظة يُطلب منهم فيها الدفاع عن الديمقراطية الأمريكية. تلك اللحظة هي الآن».

 هاريس تعلن عن إختيارها لـ«تيم والز» كنائب له

يأتي هذا بعد أن أعلنت هاريس عن إختيارها لـ«تيم والز» حاكم ولاية مينيسوتا الأمريكية كنائب له، وسيظهران معًا في أول تجمع مشترك لهما اليوم في فيلادلفيا الأمريكية.

ووفقاً لمصادر مطلعة قالت لشبكة سي إن إن الأمريكية، أن هاريس كانت تربطها علاقات قوية مع والز خلال الفترة الماضية، فضلاً عن شعورها بالارتياح تجاهه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search