الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاريس تختار نائبا لها قبل تجمعها الانتخابي في فيلادلفيا

كامالا هاريس

كامالا هاريس

أيمن عبدالمنعم

A A

استقرت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة عن الحزب الديمقراطي للانتخابات الأمريكية، اليوم الثلاثاء، على اسم نائبها خلال حملتها الانتخابية الحالية.

أول ظهور لنائب هاريس

وحسبما ذكرت شبكة سي إن إن الأمريكية، فإن كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن، اختارت تيم والز حاكم ولاية مينيسوتا الأمريكية كنائب له، وسيظهران معًا في أول تجمع مشترك لهما اليوم في فيلادلفيا الأمريكية.

وأوضحت مصادر مطلعة لشبكة سي إن إن الأمريكية، أن هاريس باتت مرتاحة بشكل متزايد مع والز في الأيام الأخيرة من عملية الاختيار، مضيفين أن هاريس أصبحت تشعر براحة متزايد مع حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز في الأيام الأخيرة من عملية الاختيار، مما أدى تسبب في ترقية عضو الكونجرس السابق، إلى التذكرة الديمقراطية التي سيساهم خلالها في قيادة العملية التي سيسهم من خلالها رفقة هاريس بالفوز على دونالد ترامب.

ترحيب من الحزب الديمقراطي بنائب هاريس

وانتقل مجموعة من فريق كامالا هاريس إلى قصر حاكم ولاية مينيسوتا الأمريكية، للترحيب به في منصبه الجديد والطيران معه إلى فيلادلفيا للمشاركة معها في أول تجمع انتخابي مشترك، بعد اختياره من قبل هاريس لشغل المنصب الجديد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search