الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابات في قصف إسرائيلي يستهدف مفترق المغربي جنوبي مدينة غزة

غزة تحت القصف_ أرشيفية

غزة تحت القصف_ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية،في نبأ عاجل، بوجود إصابات جراء قصف للاحتلال الإسرائيلي عند مفترق المغربي جنوبي مدينة غزة.

وعلى صعيد آخر، قال المراسل إن حزب الله اللبناني نعى عنصرين آخرين ليرتفع إجمالي عدد ضحاياه اليوم إلى ٤ قتلى.

 39653 شهيدا و91535 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي

وفي سياق الحديث، عن العدوان الإسرائيلي على غزة أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال الاسرائيلي على غزة إلى 39653 شهيدا و91535 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأشارت إلى أن الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 30 شهيدا و66 إصابة خلال ال 24 ساعة الماضية.

الشهداء المحتجزة والمخطوفة جثامينهم غير معروفة

ومن جانبه، قال حسين شجاعية، منسق الحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء، أن عدد الشهداء المحتجزة والمخطوفة جثامينهم غير معروف.

وأوضح أن المعلومة الوحيدة التي يمتلكها هي ما صرحت به صحيفة هآرتس قبل أسابيع، بأن الاحتلال يحتجز في معتقل "سديه تيمان" 1500 جثمان فلسطيني.

وأشار إلى أنه منذ بداية الإبادة على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، سلّم الاحتلال ما يقارب 500 جثمان، وثقنا منها قبل آخر تسليم تم أمس 329 شهيداً مجهولاً تم دفنهم جميعا في مقابر جماعية في رفح وخان يونس.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search