الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليس الأهلي ولا الزمالك، يحيي عطية الله يقترب من الانضمام لهذا النادي (خاص)

 يحيي عطية الله

يحيي عطية الله

إسلام عبدالجليل

A A

كشف مصدر مقرب من المغربي يحيي عطية الله، لاعب سوتشي الروسي، أن اللاعب اقترب من الانضمام للدوري الإيراني خلال الساعات القليلة المقبلة.

عطية الله يقترب من الانضمام للدوري الإيراني

وقال المصدر في تصريحات خاصة، لـ الجمهور، أن عطية الله سينضم لفريق بير سبوليس الإيراني لمدة عام علي سبيل الإعارة، فيما ستكلف صفقة تكلفة انتقال اللاعب خزينة النادي ما يقرب من 250 ألف دولار.

وفجر حسن المعادي، وكيل المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي سوتشي الروسي، مفاجأة بشأن انضمام اللاعب لصفوف الزمالك عقب تعثر مفاوضات الأهلي لضمه.

وقال المعادي، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس 1، “كان هناك مفاوضات مع الأهلي لانضمام يحيى عطية الله وتوقفت، والصفقة أُغلقت”.

وتابع وكيل عطية الله، "حاليًا الزمالك الأقرب لضم يحيى عطية الله، والاتفاق بين الإدارات سيحسم كل شيء، والمفاوضات مستمرة حتى الآن، ولا يوجد أندية أخرى من مصر تفاوض اللاعب".

المعادي: سوتشي الروسي عرض على الأندية المصرية البيع أو الإعارة

وأكمل المعادي، "سوتشي الروسي عرض على الأندية المصرية التي ترغب في ضم يحيى عطية الله خيارين إما البيع أو الإعارة، والأرقام التي تحددت عادية بالنسبة للفريق وليس مبالغ فيها".

واختتم محسن المعادي، تصريحاته، قائلًا، "الزمالك هو الأقرب حاليًا لضم اللاعب، وقد تنتهي المفاوضات غدًا أو بعد أسبوع على حسب أحاديث مجالس إدارات ناديي سوتشي والزمالك وطريقة تعاملهما مع بعضهما البعض".

اعرف مجموعك.. نتيجة الثانوية العامة 2024

ويقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.