الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصرع مسجل خطر وإصابة آخر خلال تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن بأسيوط

مضبوطات العملية

مضبوطات العملية

أمة الله عمرو

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، وبالتنسيق مع الجهات المختصة في مديرية أمن أسيوط، القبض على تشكيل عصابي، بتهمة الإتجار في الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة.
 

التحريات تكشف تجارة تشكيل عصابي خطير
 

وكشفت التحريات، أن التشكيل العصابي يتكون من مجموعة من 5 أشخاص، “لإثنين منهم معلومات جنائية سابقة"، في قضايا “قتل – مخدرات - سلاح بدون ترخيص – حريق عمد - سرقة”، وأحدهم مطلوب التنفيذ عليه في 3 قضايا بأحكام "إعدام في جناية قتل - السجن المؤبد في جنايتي “سلاح”، في نطاق قسم شرطة ديروط.
 

وأكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية، أن هذا التشكيل العصابي، شديد الخطورة، تخصص في تجارة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة، واتخاذهم من دائرة مركز شرطة ديروط مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.
 

مبادرة النيران بين أشخاص مجرمين والقوات 
 

وفور إنهاء الإجراءات، وباستهدافهم بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات الأمنية، مما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة أخر، وبتفتيشهم بعد القبض عليهم، تم العثور بحوزتهم على “6 بنادق آلية – 5 بنادق خرطوش - 10 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – 50 كيلو جرام من مخدر البانجو – كيلو جرام من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الشابو”.

اعترافات المتهم بتجارة المواد المخدرة في أسيوط

وبمواجهتهم بما هو منسوب إليهم من تهم، اعترفوا بحيازتهم المضبوطات، بغرض التجارة وتحقيق الأرباح المالية في أسرع وقت، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.


 
اعرف مجموعك.. نتيجة الثانوية العامة 2024

 

ويقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search