الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أب عاق ينهي حياة أولاده الأربعة بطريقة بشعة تحت تأثير الشابو

مخدر الشابو

مخدر الشابو

أمة الله عمرو

A A

لقي 4 أشقاء مصرعهم ذبحًا على يد أبيهم بطعنات نافذة في مناطق متفرقة بالجسد بعد أن فارقوا الحياة بمادة سامة في الطعام متأثرًا بتعاطيه مخدر الشابو بشكل مستمر.


 

مقتل 4 أشقاء في القنطرة بمحافظة الإسماعيلية
 

وكانت البداية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في مديرية أمن الإسماعيلية، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوجود 4 جثث لأشخاص متفاوتة أعمارهم ما بين الـ10 أعوام حتى 18 عاما، بطعنات نافذة في مناطق متفرقة بالجسد، وجرح قطعي في الرقبة، في نطاق دائرة قسم شرطة القنطرة.

وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبصحبتهم سيارات إسعاف لنقلهم لمشرحة المستشفى، للتأكد من ثبوت صحة الواقعة.



رب أسرة يتخلص من أبنائه لتعاطيه المستمر لمخدر الشابو

وبالتوجه والفحص تم العثور على 4 جثث تتراوح أعمارهم بين الـ10 أعوام حتى 18 عامًا، مُلقاة أرضًا غارقين في دمائهم، في  الكيلو 17 قرية النصر 14 بمركز ومدينة القنطرة غرب.

وبجمع المعلومات وعمل التحريات، تبين أن مرتكب الواقعة والدهم “رب الأسرة”، مدعو “س. م”، عامل بناء ويبلغ من العمر 46 عامًا، نتيجة تناوله المستمر لمخدر الشابو، فراودته فكرة التخلص من أبنائه الأربعة، وتم نقلهم جميعًا للمشرحة تحت تصرف النيابة.

وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات تم إلقاء القبض عليه، وتحرير محضر  بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الحادث.

 

لينك نتيجة طلاب الثانوية العامة من الجمهور

 

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، يقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

كما يقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search