الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أتلتيكو مدريد في طريقه لضم جوليان ألفاريز من مانشستر سيتي

جوليان ألفاريز

جوليان ألفاريز

سلمى ياسر

A A

حسم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني التعاقد مع الأرجنتيني جوليان ألفاريز، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة ضخمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أتلتيكو مدريد يحسم ضم جوليان ألفاريز من مانشستر سيتي

ذكرت شبكة سكاي سبورتس اليوم أن أتلتيكو مدريد توصل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي لضم جوليان ألفاريز في صفقة تصل قيمتها إلى 95 مليون يورو، بعد مفاوضات استمرت خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأفادت سكاي سبورتس بأن أتلتيكو مدريد سيدفع 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 مليون يورو كحوافز محتملة، مما يجعل انتقال ألفاريز صفقة تاريخية لمانشستر سيتي.

جوليان ألفاريز

أرقام ألفاريز مع مانشستر سيتي 

وخلال الموسم المنقضي، لعب جوليان ألفاريز 54 مباراة بقميص مانشستر سيتي، سجل خلالها 19 هدفًا وصنع 13 تمريرة حاسمة لزملائه.

لعب جوليان ألفاريز 103 مباريات مع مانشستر سيتي، حيث سجل 36 هدفًا وقدم 18 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق. خلال مسيرته الكروية، خاض ألفاريز 225 مباراة سجل خلالها 90 هدفًا وصنع 49.

May be an image of 1 person, playing football, playing soccer and text
جوليان ألفاريز

أرقام جوهرة السيتي مع منتخب الأرجنتين 

لعب ألفاريز لمنتخب الأرجنتين في فئتي تحت 20 عامًا وتحت 23 عامًا قبل أن ينضم للمنتخب الأول في 4 يونيو 2021. ومنذ ذلك الحين، شارك في 36 مباراة مع المنتخب الأول، وسجل 9 أهداف وصنع هدفًا واحدًا.

ساهم ألفاريز في فوز المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم في قطر 2022، حيث سجل 4 أهداف في 7 مباريات، وساهم في تحقيق لقب بطولة كوبا أمريكا الأخيرة التي استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية، وسجل هدفين في 6 مباريات.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، يقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

ويقدم موقع «الجمهور» الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.