السبت، 06 يوليو 2024

04:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أروى جودة تكشف لـ«الجمهور» تفاصيل دورها في «نعمة الأفوكاتو»

اروي جودة

اروي جودة

محمود الجلفي

كشفت أروى جودة عن مشاركتها في تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو، من بطولة الفنانة مي عمر، والفنان أحمد زاهر، ومن إخراج محمد سامي.

وقالت في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنها تجسد شخصية باسم «سارة»، وتعمل في مكتب محاماة بطلة العمل الفنانة مي عمر والتي تجسد شخصية «نعمة».

ونفت أروى، مشاركتها في فيلم «بنات رزق» بشكل قاطع، وأن هذا العمل تم اقتراح اسمه فقط عليها، لكنها لم تشارك فيه من الأساس أو تعلم عنه أي شيء.

وأكدت، أن الأمر سبّب لها مشكلات عديدة مع هيئة الضرائب أيضًا، وعبّرت عن استيائها من هذه الشائعة قائلة: الناس بتحاسبني على الفيلم ده وكأني انتهيت من تصويره، ولكن حقيقة الأمر لا أعرف شيء عنه، وأكدت أنها لا تعرف اسم الشركة المنتجة للعمل من الأساس، والأمر نفسه ينطبق على مسلسل «حرب نفسية»، المنسوب إليها المشاركة فيه.

يذكر أن الفنانة أروى جودة دخلت الموسم الرمضاني السابق بمسلسل «رسالة الإمام»، بطولة الفنان خالد النبوي، بشخصية «حُسن»، ولاقت إعجاب النقاد الفنيين، إضافة الي إعجاب جمهورها، وتستعد حاليا لعمل فني جديد.

ارتباط أروى جودة

وأعلنت الفنانة أروى جودة عن ارتباطها، مشيرة إلى أنها تستعد لإعلان الارتباط الرسمي قريبا، وذلك في تصريحات تلفزيونية لها على هامش إحدى المناسبات الفنية مؤخرا.

وفي سياق متصل، كشفت من قبل عن مواصفات فتى أحلامها قائلة: «لازم يكون بيفهني وبفهمه ويكون في كيميا بينا، ويبقى خفيف الروح وذوق معايا ومع غيري ويبقا حد واثق جدا من نفسه».

وأضافت: «أنا مش الست اللي مثلا أحب أكون متحكمة، بس محبش حد يتحكم فيا، أحب اللي أحنا نبقى مكملين بعض وبناخد رأي بعض، ويساعدني وساعده».

كما كشفت في وقت سابق، عن سبب انفصالها عن الممثل التركي معشوق الفتيات أوزجان دينيز، في تصريحات لها، وقالت إنها كانت مخطوبة له، بعدما تعرفت إليه حينما شاركت عام 2004 في مسابقة "أفضل عارضة أزياء في العالم"، التي أقيمت في تركيا، وكان دينيز يصور فيديو كليب في الفندق الذي كانت موجودة فيه، فحصل الإعجاب وتمّت الخطوبة.