الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري بعد رباعية إنبي

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  لمواجهة نظيره فريق زد، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وزد في الدوري

ويلتقي الزمالك مع نظيره زد يوم الخميس القادم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر استئناف التدريبات اليوم الثلاثاء بصورة طبيعية على ملعب النادي، عقب خوض مباراة إنبي أمس في مسابقة الدوري الممتاز.

وحقق فريق  الزمالك فوزاً كبيراً على نظيره إنبي برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 52 نقطة.

أحداث مباراة  الزمالك وإنبي في الدوري الممتاز

ثنائية الزمالك في الشوط الأول كانت للاعب ناصر منسي، الهدف الأول سجله من ضربة رأسية، بعد عرضية داخل منطقة الجزاء من يوسف شلبي، والثاني من ركلة ركنية، سجلها منسي بضربة رأسية.

وفي الشوط الثاني أضاف يوسف أوباما الهدف الثالث في الدقيقة 59 من عمر المباراة قبل أن يضيف أوباما الهدف الرابع للأبيض في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 66 سجل أحمد أمين أوفا الهدف الأول لإنبي في مرمى الزمالك، قبل أن يضيف محمد النحاس الهدف الثاني في الدقيقة 90+2 من عمر المباراة لينتهي اللقاء بفوز الزمالك 4-2 على إنبي.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.