الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد عبدالجليل: وسام أبو علي لاعب مختلف والكرة المصرية تدار بعشوائية

وسام أبو علي

وسام أبو علي

حسين العجيلي

A A

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن تحركات وسام أبو علي منذ اللقاء الأول مع الأهلي كانت واضحة للغاية بأنه من المهاجمين أصحاب الجودة العالية، مشيدًا بالهدف الأول الذي سجله في مرمى المقاولون بعدما تسلم الكرة وظهره للمرمى وسدد الكرة بشكل جيد.

وقال «عبدالجليل» في تصريحات فضائية عبر برنامج «بوكس تو بوكس»: «أسلوب تأسيس اللاعبين في أوروبا مختلف تمامًا عما يحدث في مصر، وسام أبو علي مهاجم مختلف ومكسب كبير للنادي الأهلي».

وأضاف: «استمرار الدوري المصري حتى الآن أزمة كبيرة، وإقامة الكأس بعد نهاية الدوري أمر غريب جدًا، ولا يوجد دولة في العالم لا تزال المباريات الرسمية مستمرة فيها حتى الآن، ولاعبيه لم يحصلوا على راحة».

عبدالجليل: كولر على حق في هذا الأمر

وزاد: «العشوائية التي تدار بها الكرة المصرية، ستفسد عمل المدربين والأندية، وكولر معه كل الحق، ودوريات العالم كلها لها مواعيد معينة في البداية والنهاية، حتى بطولات الناشئين نفس المشكلة، ولا أعرف مدى الصعوبة في وضع جدول منتظم لبطولة الدوري المصري على مدار الموسم».

وواصل: «أعتقد أن سعر محمد عبدالمنعم سيتراوح ما بين 3.5 إلى 4 مليون دولار، خصوصا أنه لازال داخل قارة إفريقيا، واعتقد أن اللعب في فرنسا تجربة جيدة بالنسبة له، ومن ثم الانطلاق نحو دوريات أكبر في أوروبا».

واختتم: «كولر يرغب في تدعيم صفوفه بقوة في الموسم المقبل، واعتقد أن الأهلي كان يعاني من قصة رأس الحربة، ولو كان موجودًا مع كولر منذ بداية توليه المسئولية، كان الوضع سيختلف، بل إن الأهلي كان من الممكن الفوز على ريال مدريد في مونديال الأندية 2023».

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية أضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

و يقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search