الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«النصر للأعمال المدنية» ترفع رأس مالها المدفوع لـ301.38 مليون جنيه

شركة النصر للأعمال المدنية - أرشيفية

شركة النصر للأعمال المدنية - أرشيفية

شيماء حتحوت

A A

قررت شركة النصر للأعمال المدنية، زيادة رأسمال الشركة المصدر والمدفوع من 161.38مليون جنيه إلى 301.38 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة المصرية اليوم الثلاثاء، أن الزيادة قدرها 140 مليون جنيه بقيمة اسمية جنيهًا واحدًا للسهم عن طريقة الاكتتاب النقدي لقدامى المساهمين.

يشار إلى أن النصر للأعمال المدنية، سجلت صافي ربح بلغ 4.2 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو 2024، مقابل خسائر بقيمة 8.69 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالي إلى 202.26 مليون جنيه، مقابل 75.83 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

شركة النصر للأعمال المدنية

تأسست شركة النصر للأعمال المدنية، كشركة مساهمة مصرية في جمهورية مصر العربية، في 6 فبراير عام 1965م. تم إدراج أسهم الشركة في البورصة المصرية في 7 ديسمبر عام 1997م. 

يتمثل النشاط الأساسي الذي تأسست من أجله شركة النصر للأعمال المدنية، في تنفيذ أعمال الأنفاق والموانئ وأعمال المرافق العامة والكهرباء والري والكبارى والطرق وكذلك استصلاح الأراضي ، وشركة النصر للأعمال المدنية مقيده بالبورصة المصرية منذ عام 1989والقيد بالأسهم الخاصة بالشركة وليست الأسهم العامة.

موقف شركة النصر للأعمال المدنية من البورصة المصرية 

وشركة النصر للأعمال المدنية، هي شركة مقيدة بالبورصة المصرية، وإجمالي نسب مساهمة قطاع الأعمال يبلغ نحو  21.8 مليون جنيه، وإجمالي نسب المساهمة للمال العام  تبلغ نحو 2.5 مليون جنيه وإجمالي نسب مساهمة المال الخاص تبلع نحو  97.5 مليون جنيه.

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، يقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية أضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

كما يقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم ، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search