الجمعة، 18 أكتوبر 2024

07:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حفل نبيل شعيل على مسرح محمد عبده اليوم

الفنان نبيل شعيل

الفنان نبيل شعيل

ياسمين شهاب

A A

يحيي الفنان نبيل شعيل، حفلًا غنائيًا، اليوم الثلاثاء، على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وروج المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، لحفل المطرب نبيل شعيل، حيث قام بنشر البوستر ثاني الحفلات التي تقام ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

 وكتب “آل الشيخ”  عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تنتظركم ليلة طربية ممتعة مع المطرب نبيل شعيل وفرقة ميامي على مسرح محمد عبده أرينا يوم 6 أغسطس، ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.

آخر ألبومات نبيل شعيل

وفي وقت سابق أصدرت شركة روتانا ميني ألبوم لـ  نبيل شعيل تحت عنوان "أفارق" يتضمن ثلاث أعمال غنائية، تعاون فيها مع نخبة من الشعراء في السعودية والوطن العربي ومن أبرزهم مهندس الأغنية والشعر الغنائي الأمير بدر بن عبد المحسن بأغنية "أفارق"، والشاعر الغنائي الأمير عبد الله بن سعد بن عبد العزيز في أغنية "عزة النفس" والشاعر الغنائي أحمد الصانع في أغنية "نعم ممكن".

يذكر أن آخر الألبومات التي طرحها نبيل شعيل في شهر يوليو من عام 2023 الماضي، حيث طرح ميني ألبوم جديد له بعنوان الرايق، تزامنا مع الموسم الصيفي، وتكون من 3 أغاني جديدة، هي: الرايق، أحب عمري، القمر.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية أضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search