الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تركي آل الشيخ يكشف مفاجأة جديدة عن فيلم «النونو»

أحمد حلمي

أحمد حلمي

لينا غالي

A A

أصدر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، بيانا يؤكد فيه إعادة النظر في فيلم «النونو» الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حلمي.

وقال البيان إن صندوق الأفلام (Big Time) تأسس من أجل دعم وتعزيز المحتوى وصناعة الأفلام في الوطن العربي، ونظرًا لسوء الفهم الذي رافق الإعلان عن أحد الأفلام في الفترة الماضية فإننا نود التأكيد على أننا قررنا إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام التي تم الإعلان عنها، أو العمل على تطوير السيناريو والحوار وقصة الفيلم المعني، كما نطمح أن تحقق مجموعة الأفلام المُعلن عنها مسبقًا طموح المشاهد العربي.

وشدد آل الشيخ في بيانه أن القرار يأتي رغبةً في قطع الطريق أمام كل من حاول أو يحاول الاصطياد بسوء نية من طيور الظلام، مُلتزمين في ذلك بتعزيز العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين شعبي المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

البيان جاء ردا على الهجوم الكبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي منذ الإعلان عن تفاصيل العمل، والتي تدور حول رجل نصاب يقوم بالنصب على الحجاج والمعتمرين فى الأراضي المقدسة.

مسرحية ميمو بطولة أحمد حلمي

يذكر أن، الفنان أحمد حلمي، شارك مؤخرا في مسرحية «ميمو» وتدور أحداث المسرحية حول شخصية (مسعود) المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

وشارك في بطولة المسرحية كل من هنا الزاهد ومحمد رضوان، من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search