الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد خروجه من الحبس، إسلام البحيري للشامتين: بكرة معادي معاكم

 إسلام البحيري

إسلام البحيري

هارون الهواري

A A

أخلت النيابة العامة سبيل الباحث إسلام البحيري، بعد 3 أيام من القبض عليه بتهمة تحرير شيكات بدون رصيد، وخرج إسلام البحيري، من ديوان قسم مصر القديمة في القاهرة، بعد قرار إخلاء سبيله الصادر من نيابات أكتوبر أول ومدينة نصر والعجوزة ومصر القديمة.

وبعد خروجه كتب الباحث إسلام البحيري، منشورا على فيس بوك علق خلاله على أحداث القبض عليه، عقب معارضته على حكم صادر ضده بقضية شيك بدون رصيد.

وكتب إسلام البحيري على صفحته الشخصية «فيسبوك»: «الموضوع خلص. كل القضايا ملفقة وكيدية من ناس لا أعرفها. وكل اللي حصل كان مقصود ومرتب».

وأضاف «البحيري»: «بعد شوية هحكيلكم كل شيء. ميرسي للجميع. أما اللي كتبوا وألفوا قصص والشامتين. بكرة بردو معادي معاكم». ووجه الشكر لكل من النائب العام ووزارة الداخلية المصرية.

وخرج إسلام البحيري، من ديوان قسم مصر القديمة في القاهرة، بعد قرار إخلاء سبيله الصادر من نيابات أكتوبر أول ومدينة نصر والعجوزة ومصر القديمة.

وكانت ألقت الأجهزة الأمنية قبل عدة أيام القبض على إسلام بحيري لتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة ضده.

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تم ضبطه بمعرفة الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام من داخل منزله بأكتوبر، نتيجة صدور 6 أحكام غيابية صادرة ضده من محكمة أكتوبر.

سيدة تتقدم ببلاغ ضد إسلام البحيري
 

وكشفت التحريات، أن هناك سيدة أعمال كانت تقدمت ببلاغ ضد الباحث إسلام البحيري، لقيامه بإقناعها علي استثمار أموال لها بحجة تحقيق أرباح، قامت السيدة بإرسال مبلغ له من حسابها بأحد البنوك علي حساب إسلام البحيري الشخصي ليستثمر لها في البورصة المصرية ولكن لم تستطع رده حتي الان، لذا تقدمت ببلاغ ضده.

search