الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إخلاء سبيل الباحث إسلام البحيري بعد ترحيله لمركز التأهيل والإصلاح

إسلام البحيري

إسلام البحيري

أمة الله عمرو

A A

أمرت الجهات المختصة في الأجهزة الأمنية، بإخلاء سبيل الباحث  الإسلامي، إسلام البحيري، بعد تقدمه بالمعارضة على 6 أحكام قضائية صادرة ضده، بتهمة توقيعه شيكات بدون رصيد.

وفي وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية المختصة، فجر اليوم الأحد، القبض على الباحث إسلام البحيري، بتهمة هروبه من تنفيذ 6 أحكام قضائية صادرة ضده، في قضايا شيكات بدون رصيد.

كما رحلّت الأجهزة الأمنية الباحث إسلام البحيري لأحد مراكز الإصلاح والتأهيل لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده حتى قيام دفاع المتهم بالمعارضة.

تفاصيل ضبط الباحث إسلام البحيري وترحيله

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تم ضبطه بمعرفة الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام من داخل منزله بأكتوبر، نتيجة صدور 6 أحكام غيابية صادرة ضده من محكمة أكتوبر.

وكشفت التحريات، أن هناك سيدة أعمال تقدمت ببلاغ ضد الباحث إسلام البحيري، لإقناعها باستثمار أموالًا لها بحجة تحقيق أرباح، وأرسلت السيدة مبلغ له من حسابها بأحد البنوك على حساب إسلام البحيري الشخصي ليستثمر لها في البورصة المصرية، ولكن لم تستطع رده حتى الآن، لذا تقدمت ببلاغ ضده.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search