الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخامس مكرر في الثانوية العامة لـ«الجمهور»: كان هيغمى علي والفضل لوالدي

نتيجة الثانوية العامة عبر الجمهور

نتيجة الثانوية العامة عبر الجمهور

مارسيل أيمن

A A

تلقى الطالب أحمد فتحي عبد القوي عبدربه، الطالب في مدرسة الزوايدة في إحدى القرى التابعة لمركز نقادة في محافظة قنا، نبأ حصوله على 404 ونصف درجة، بشيء من الاستغراب الذي يخالطه الفرحة.

كان هيغمى عليا من الفرحة

وأوضح أحمد، خلال اتصال هاتفي، أنه تلقى نبأ حصوله على المركز الخامس مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة شعبة علمي رياضة، مضيفاً: كان هيغمى علي من الفرحة.

وأشار إلى أنه سعيد بما حققه، مشيراً إلى أن ذلك كان بفضل الله ثم بفضل أبيه وأمه، ثم بعد ذلك فضل أساتذته، مضيفاً: سهر الليالي والتعب المستمر والسعي الدائم لتحقيق الهدف.

عبدربه: لم أكن أتوقع هذا 

وتابع عبدربه: لم أكن أتوقع هذا إلا أنني بذلت ما يدعو لهذا التفوق، موضحاً: أمي كانت تسهر بجانبي معظم الليالي، أما أبي فقد قدم كل أساليب الراحة والدعم وخصوصا المادي، فقد ساهم بكل ما أوتي من قوة من أجل تلك اللحظة.

وأضاف: شكراً يا رب، وشكراً يا بابا وشكراً يا ماما.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search