الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أولمبياد باريس2024، رقم قياسي ينتظر إبراهيم عادل في مباراة مصر وفرنسا

إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

أحمد كامل

A A

تألق النجم المصري إبراهيم عادل، في سماء العاصمة الفرنسية «باريس» خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية في نسختها الـ33.

ويسعى نجم فريق بيراميدز لمواصلة توهجه رفقة منتخب مصر الأولمبي، في مباراة الفراعنة أمام المنتخب الفرنسي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من فعاليات أولمبياد باريس2024.

رقم قياسي ينتظر إبراهيم عادل 

يتصدر إبراهيم عادل قائمة هدافي المنتخب الأوليمبي في باريس 2024 برصيد 3 أهداف، ويطمح إلى تسجيل هدف إضافي في مباراة فرنسا بالدور نصف النهائي، ما سيجعله يحقق رقمًا تهديفيًا شخصيًا كبيرًا في هذه البطولة التاريخية. 

ويتساوى نجم الفريق السماوي مع الثلاثي: محمد صلاح ورأفت عطية ورفعت الفناجيلي، في قائمة الهدافين التاريخيين للفراعنة بدورات الألعاب الأولمبية برصيد 3 أهداف لكل منهم.

ويمتلك سجل نجم فريق ليفربول محمد صلاح، في الألعاب الأولمبية، 3 اهداف، سجلهم خلال مشاركته الوحيدة في أولمبياد لندن 2012.

إبراهيم عادل يسعى للتفوق على محمد صلاح

وسجل إبراهيم عادل 3 أهداف في النسخة الحالية من دورة الألعاب الأولمبية، تعد هي المرة الأولى التي يسجل لاعب 3 أهداف لمنتخب مصر في نسخة واحدة منذ محمد صلاح في لندن 2012، وجاءت أهداف إبراهيم عادل بواقع هدفين في إسبانيا وهدفي في باراجواي.

ويتصدر قائمة هدافي منتخب مصر في الأولمبياد، مصطفى رياض بعد تسجيله 8 أهداف، ويليه مختار التتش والسيد الضظوي وعلي محمود رياض برصيد 4 أهداف، ويأمل إبراهيم عادل لتسجيل هدفين حتى ينفرد بوصافة هدافي الفراعنة في الأولمبياد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search